31 أكتوبر, 2023

رئيس المنطقة يكرم الفائزين في بطولة الكاراتيه بالقاهرة الأزهرية

كرم الشيخ فواز عبادى، رئيس الإدارة المركزية لمنطقة القاهرة الأزهرية، الطلاب الفائزين في بطولة القاهرة للكاراتيه (فتيات) للمراحل (الابتدائية - الإعداداية - الثانوية) على مستوى الإدارات التعليمية كافة، وذلك بحضور الأستاذة مروة الروبي، مدير رعاية الطلاب بالمنطقة.

وفاز بالمركز الأول بالمرحلة الابتدائية، الطالبة مريم أحمد، من معهد الكويتي، وبالمركز الثاني الطالبة إيثار سعيد من معهد فؤاد محيي الدين، وبالمركز الثالث الطالبة جوري أحمد من معهد الوفاء الخاص، وبالمركز الرابع الطالبة أروى محمد من معهد الوفاء الخاص.

وفي المرحلة الإعدادية، فازت بالمركز الأول الطالبة نرمين ثروت من معهد فتيات الليبي، وبالمركز الأول مكرر الطالبة آلاء محمد من معهد فؤاد محيي الدين، وبالمركز الثاني، الطالبة ملك أنس من معهد فتيات العبور، وبالمركز الثالث، الطالبة نوران عمرو من معهد الصالحين، وبالمركز الرابع الطالبة أمل فارس من معهد فتيات الهدى.

وفي المرحلة الثانوية، فازت الطالبة سهيلة عبد العزيز من معهد الغد المشرق المركز الأول، وبالمركز الثاني الطالبة أسماء محمد من معهد فؤاد محيي الدين، وبالمركز الثالث الطالبة آلاء عبيد الله من معهد الشروق، وبالمركز الرابع الطالبة زينب محمد من معهد الحاجة صفية.


كلمات دالة:

رجاء الدخول أو التسجيل لإضافة تعليق.