30 نوفمبر, 2023

"القاهرة الأزهرية" تختتم الأسبوع الأول في تصفيات مسابقة شيخ الأزهر للقرآن الكريم

اختتمت منطقة القاهرة الأزهرية، التصفيات الأولية لمسابقة الأزهر الشريف السنوية في «حفظ القرآن الكريم وتجويده»، اليوم الخميس الموافق 30 نوفمبر 2023، والتي عقدت بمعهد مجمع مدينه نصر الابتدائي.

وفي هذا الصدد تفقد الشيخ فواز عبادي، رئيس منطقة القاهرة الأزهرية لجان المسابقة؛ للوقوف على سير الاختبارات وفق تعليمات رئاسة قطاع المعاهد الأزهرية، وللاطمئنان على عمل برنامج المسابقة بكفاءة، ومعالجة أية أعطال طارئة إن وجدت.

وصرّح رئيس المنطقة أن إدارات المنطقة والعاملين بها، حتى غير المكلفين بالعمل رسميًّا، يصطفون على قلب واحد لإنجاح مسابقة فضيلة الإمام الأكبر، ويعملون بحب إكرامًا لحفظة كتاب الله، وأن المنطقة تحرص على تقديم الدعم لإدارة شئون القرآن الكريم؛ للخروج بالمسابقة في أبهى صورة ودون معوقات، مقدمًا الشكر والامتنان لكل القائمين على أعمال المسابقة.

مشيرًا إلى أن أعمال المسابقة قد انتهت في الأسبوع الأول لها دون رصد شكاوى أو معوقات، مشيدًا بالجهد المبذول من قيادات المنطقة، وإدارة الكمبيوتر التعليمي، ومعلمي الحاسب الآلي المشاركين في المسابقة؛ لتفانيهم في العمل والتعاون في إتمام أعمال المسابقة حسب الجدول الزمني لها.


كلمات دالة:

رجاء الدخول أو التسجيل لإضافة تعليق.