20 مايو, 2017

استمرار فعاليات البرامج التدريبية بمنطقة الدقهلية الأزهرية

تواصلت فعاليات البرامج التدريبية بمنطقة الدقهلية الأزهرية، صباح اليوم السبت 20 /5 / 2017، والتي تنظمها الإدارة العامة للتنظيم والإدارة بمشيخة الأزهر الشريف، وقد شهدت المنطقة دورتين؛ الأولى: لتنمية مهارات شيوخ المعاهد الإعدادية والثانوية، والثانية: لتدريب الإداريين بمعاهد المنطقة على استخدام الحاسب الآلي .

 

وقد  تفقّد رئيس المنطقة، الشيخ وحيد عايش، فعاليات تلك الدورات، وقد قال للسادة شيوخ المعاهد: نحن أصحاب رسالة ومهنة، المعلم يقوم بالتدريس في المعهد، ثم يقوم بالتحضير في المنزل، ويبحث عن معلومة حديثة، وأنتم تحملون شرف الانتماء للأزهر الشريف، ويأمُل الناس أن يجدوا لديكم ردًّا عن كل سؤال، فهم يعتقدون أن كل أزهري عالِم .

 

مضيفًا أن الأزهر - الآن ـ يُنقّب عن الخبراء؛ ليقوموا بتدريب أبنائه من أجل التطوير والتحديث، ولابد أن نرى مردود ذلك على أبنائنا الطلاب.

 

وقد ألقى محاضراتِ اليوم التي كانت مخصصة لشيوخ المعاهد، الأستاذُ الدكتور سيد شعلان، عضو هيئة التدريس بجامعة عين شمس، والأستاذُ طارق حسين إبراهيم، المدير العام بإدارة الجيزة التعليمية، والأستاذ محسن الشباك، مدير الكمبيوتر التعليمي بمنطقة الدقهلية الأزهرية.

 

وقد تفقد "عايش" سير العمل بكنترول تصحيح الشهادة الابتدائية، وطالب السادة المصححين بإعطاء كل تلميذ الدرجة التي يستحقها، وشدّد على رئيس الكنترول بضرورة توفير الجو المناسب للسادة المصححين.

 
 
 
 
 
 
 

كلمات دالة:

رجاء الدخول أو التسجيل لإضافة تعليق.