14 يناير, 2018

منطقة دِمياط تستعد لتوفير الدعم اللازم لطلاب معاهدها المشارِكين بمسابقة "القدس عربية"

منطقة دِمياط تستعد لتوفير الدعم اللازم لطلاب معاهدها المشارِكين بمسابقة "القدس عربية"

صرّحت الأستاذة فاطمة صميدة، مديرة المكتبات بمنطقة دِمياط الأزهرية؛ بأنه تمّ إخطار كافّة المعاهد حول مسابقة "القدس عربية"، التي تُنظّمها مجلة "نور" للأطفال، والتي سوف تُسلَّم المشاركات بها في موعدٍ أقصاه 15 يناير 2018م.
وقالت مديرة المكتبات: إنه تمّ توفير عددٍ من الكتب للطلاب للاطّلاع وإثراء موضوع بحثهم، كما أكّدت أنه سوف يتمّ التعاون مع أسرة اللغة العربية وموجّهها العامّ الأستاذِ عبد الله بريقع؛ لتقديم الدعم للطلاب المشاركين في المسابقة، التي رأى "بريقع" أنها ستساهم في تنمية مهارات الطلاب اللغوية والبحثية، وتجعلهم يقومون بالتطبيق العَمَليّ لمَا يَدرسونه، خاصّةً أنها مختصة بالمرحلتين الإعدادية والثانوية.
كان الشيخ صالح عباس جمعة، رئيس قطاع المعاهد الأزهرية، قد أصدر تعليماتِه لجميع المناطق الأزهرية، بمشاركة طلاب المعاهد في مسابقة "القدس عربية"، التي تُنظّمها مجلة "نور" للأطفال، الصادرةُ عن المنظمة العالمية لخِرّيجي الأزهر.
يُذكر أن الجوائز تُقدَّم لأفضلِ عملٍ فني يُعبِّر عن القضية من خلال المفهوم والرؤية، ويتمّ تسلُّم الأعمال من خلال البريد الإلكتروني noormag@waag-azhar.org، أو في مَقَرّ المنظمة: ش عبد العزيز الشناوي - الحي السادس - مدينة نصر، يوميًّا من الساعة 10 ص إلى الساعة 4 م، عدا الجمعة والسبت.
 

كلمات دالة:

رجاء الدخول أو التسجيل لإضافة تعليق.