21 يناير, 2018

نشاط مكثف لرئيس الإدارة المركزية لمعاهد دمياط

نشاط مكثف لرئيس الإدارة المركزية لمعاهد دمياط

في إطار نشاطه المكثف، التقى الشيخ عبد العزيز النجار، رئيس الإدارة المركزية لمعاهد دمياط، بفريق ألعاب القوى للمرحلة الابتدائية قبيل سفرهم لتمثيل منطقة دمياط على مستوى الجمهورية، وحثهم على تقديم أفضل ما لديهم.
ويتكون الفريق من: عاصم السعيد فهمي، وإسلام سمير منصور بمعهد أولاد خلف، وخالد مسعد الحطاب، وحسن حمادة بازيد بمعهد دمياط الابتدائي الجديد، والسعيد حسن الطنطاوي وعبد الرحمن عبده الزهراني بمعهد كفر سليمان، وأحمد محمد الطحان بمعهد ميت أبو غالب، ومحمد أحمد عبد الصادق بمعهد كفر الغاب.
جاء ذلك بحضور الأستاذ السيد أبو قورة مدير رعاية الطلاب، والأستاذ أحمد قورة مسئول الأمن، والشيخ محمد الفقي شيخ معهد بنين دمياط الثانوي، وأشرف على تدريب الطلاب الأستاذ محمد منتصر، تحت رعاية الأستاذ أشرف اللاوندي موجه عام التربية الرياضية.
من جانب آخر، تفقد الشيخ عبدالعزيز النجار، برفقة كل من الأستاذ أحمد يحيى، الوكيل الثقافي، والأستاذ ربيع شوشة، مدير الأمن، لجان معاهد عزبة البرج النموذجي الابتدائي، وفتيات عزبة البرج النموذجي ع/ث، وبنين عزبة البرج النموذجي ع/ث، ومعهد القشاوي الابتدائي، ومعهد فتيات القشاوي؛ لمتابعة تواجد عمال النوبتجية وحراسة اللجان، مشيداً بجهودهم وإجراءات تأمين اللجان التي تم اتخاذها.
وكان رئيس الإدارة المركزية لمعاهد دمياط، قد تابع في وقت سابق، أعمال تصحيح الشهادتين الابتدائية والإعدادية، مشددًا على ضرورة وضع مصلحة الطالب في المقام الأول .
واستمع ـــ أيضًا ـــ إلى مقترحات المصححين واعدًا إياهم بوضعها في الاعتبار الفصل الدراسي الثاني، جاء ذلك برفقة كلٍ من الشيخ محمد أبو زيد، مدير التعليم الابتدائي، والشيخ يسري سليمان، مدير التعليم الإعدادي.
 

كلمات دالة:

رجاء الدخول أو التسجيل لإضافة تعليق.