02 ديسمبر, 2023

منطقة دمياط الأزهرية تعقد الجمعية العمومية لمجلس الآباء

منطقة دمياط الأزهرية تعقد الجمعية العمومية لمجلس الآباء

عقدت منطقة دمياط الأزهرية، اليوم السبت الموافق 2 ديسمبر 2023، الجمعية العمومية لمجلس الآباء على مستوى معاهد المنطقة، وذلك لتشكيل مجلس الآباء للعام الدراسي الحالي 2024/2023، بحضور الشيخ وسيم متولي خليل، رئيس منطقة دمياط الأزهرية، والأستاذ أحمد لطفي علام، مدير عام المواد الثقافية ورعاية الطلاب بالمنطقة، والشيخ محمد أبو زيد، مدير التعليم الابتدائي، وعدد من نواب مجالس الآباء بمعاهد المنطقة.

بدأت أعمال الاجتماع بكلمة الشيخ وسيم متولي خليل، رئيس المنطقة أكد فيها على أهمية تفعيل مجالس الآباء المشاركة في حل المشكلات التي تواجه سير العملية التعليمية، وطرح الحلول الممكنة لها قدر الإمكان، وتحقيق أفضل معايير الجودة.

كما أشار الأستاذ أحمد لطفي علام، مدير عام المواد الثقافية ورعاية الطلاب بالمنطقة، إلى أن مجلس الآباء هو همزة الوصل بين إدارة المعهد والسادة أولياء الأمور، ودورهم المهم في تقريب وجهات النظر، لافتًا إلى أن مجلس الآباء يُعد أحد التنظيمات الاجتماعية داخل المعاهد؛ لتحقيق الترابط بين المعهد والمجتمع المحلي.

وبعد ذلك، تم إجراء انتخابات تشكيل مجلس الآباء للعام الدراسي، وذلك لاختيار ممثلي المراحل التعليمية المختلفة، ومنصب نائب الرئيس، وأمين الصندوق بحضور الأستاذ عبد الرحمن شعبان، أمين سر المجلس، والأستاذ هاني سميسم، مسؤول النشاط.

وقد أسفرت نتائج الانتخابات عن فوز كل من:

نائب مجلس آباء المنطقة: الأستاذ/ محمد عبد السلام أنجو.
أمين الصندوق: الأستاذ/ محمد أحمد إبراهيم أبو عماشة.

كلمات دالة:

رجاء الدخول أو التسجيل لإضافة تعليق.