04 ديسمبر, 2023

ورش عمل لرواد التحول الرقمي وشئون الطلاب بإدارة دمياط الأزهرية

ورش عمل لرواد التحول الرقمي وشئون الطلاب بإدارة دمياط الأزهرية

في إطار خطة الأزهر الشريف للتحول الرقمي في العملية التعليمية، عقدت منطقة دمياط الأزهرية تحت رعاية الشيخ وسيم متولي خليل، رئيس منطقة دمياط، اليوم الإثنين الموافق 4 ديسمبر 2023، بمقر إدارة دمياط الأزهرية، ورشة عمل لرواد التحول الرقمي وشئون الطلاب بالإدارة ، بالتعاون مع إدارات المعلومات، والامتحانات، والتعليم الابتدائي، ذلك للتعريف بكيفية التقدم لتسجيل استمارات الشهادة الابتدائية والإعدادية والثانوية والقراءات إلكترونيًّا.

وتهدف الورشة إلى تدريب رواد التحول الرقمي وشئون الطلاب على كيفية استخدام نظام التسجيل الإلكتروني لاستمارات الشهادات، والذي تم إطلاقه مؤخرًا من قبل قطاع المعاهد الأزهرية، إضافة إلى كيفية تسجيل بيانات الطالب، وتحميل المستندات المطلوبة، وطباعة استمارة الامتحان، وتسليمها للطالب.

وتأتي هذه الورشة في إطار خطة الأزهر الشريف للتحول الرقمي في العملية التعليمية، حيث يسعى الأزهر إلى تسهيل إجراءات التسجيل للامتحانات على الطلاب وأولياء أمورهم.

يذكر أنه تم تنفيذ تلك الورشة أمس بإدارة الزرقا، وجار تنفيذها لباقي الإدارات التعليمية.

حاضر اليوم بالورشة الأستاذ محمود الفيومي، مدير إدارة المعلومات، والأستاذ السيد محمد عبد الله، بإدارة الامتحانات، والأستاذ محمود الحطاب، بإدارة التعليم الابتدائي.

كلمات دالة:

رجاء الدخول أو التسجيل لإضافة تعليق.