08 يناير, 2024

في أسبوعها الثاني.. هدوء في لجان امتحانات النقل الثانوي بدمياط الأزهرية

في أسبوعها الثاني.. هدوء في لجان امتحانات النقل الثانوي بدمياط الأزهرية

أكد الشيخ/ وسيم متولي خليل، رئيس الإدارة المركزية لمنطقة دمياط الأزهرية، اليوم الإثنين، انتظام امتحانات الفصل الدراسي الأول للنقل الثانوي ، وسط حالة من الهدوء سادت جميع اللجان.

جاء ذلك خلال متابعته لجان الامتحانات بمعهد فتيات المدينة المنورة، بإدارة دمياط الجديدة التعليمية، يرافقه الأستاذ/ أحمد لطفي علام، مدير عام المواد الثقافية ورعاية الطلاب بالمنطقة، والدكتور علي حسين، موفد قطاع المعاهد الأزهرية.

واطمأن رئيس المنطقة، على تهيئة المناخ الملائم للطلاب لأداء الامتحانات، مشددًا على التصحيح اليومي وتحرِّي الدقة في تقدير الدرجات، ورصدها أولًا بأول بعد مراجعتها، مشيرًا إلى تشكيل لجان لمتابعة جميع أعمال التصحيح.

كما أكد موفد قطاع المعاهد، وضوح أسئلة الامتحانات ومطابقتها للمنهج الدراسي، فضلًا عن ملائمتها لمستوى الطلاب.

من جانبه، أشار الوكيل الثقافي، إلى عدم رصد لجان المتابعة وغرفة العمليات بالمنطقة لأية شكاوى من الطلاب، أو تجاوزات داخل اللجان.

وأدى اليوم طلاب الصف الأول الثانوي الأدبي الامتحانات في مادتي التفسير وعلومه، والتاريخ، بينما أدى طلاب الأول الثانوي العلمي الامتحانات في مادتي التفسير وعلومه، والفيزياء.

كما امتُحن طلاب الصف الثاني الثانوي الأدبي في مادتي الأدب والمطالعة والنصوص، والتاريخ ، وطلاب الثاني الثانوي العلمي في مادتي الأدب والمطالعة والنصوص، والأحياء.

كلمات دالة:

رجاء الدخول أو التسجيل لإضافة تعليق.