منتخب منطقة سوهاج الأزهرية لكرة القدم يفوز ببطولة المصالح الحكومية

  • | الخميس, 10 يناير, 2019
منتخب منطقة سوهاج الأزهرية لكرة القدم يفوز ببطولة المصالح الحكومية

نجح منتخب منطقة سوهاج الأزهرية لكرة القدم، في الحصول على كأس الاتحاد العامّ للمصالح الحكومية، على مستوى محافظة سوهاج؛ بعد تَغَلُّبه على منتخب مديرية التربية والتعليم، بركلات الترجيح، في المباراة النهائية، التي استضافتها ملاعب مدارس سيتي.
وكانت بطولة الاتحاد العامّ للمصالح الحكومية لكرة القدم بسوهاج، قد انطلقت في الواحد والثلاثين من ديسمبر الماضي، واستمرت فعالياتها حتّى السابع من يناير الجاري، ووصل عدد الفِرَق المُشارِكة إلى أحدَ عشرَ فريقًا، يُمَثِّلون المصالحَ الحكومية المتنوّعة بسوهاج.
ونجح منتخب منطقة سوهاج، بقيادة الكابتن/ جمال حبارير، المدير الفني للمنتخب، في الوصول للمباراة النهائية، وهزيمة منتخب مديرية التربية والتعليم بركلات الترجيح، بثلاثة أهداف مقابل هدفٍ واحد؛ وبهذا الفوز يُحَقِّق منتخبُ المنطقة رقمًا قياسيًّا في الفوز بالبطولة، للمرة التاسعة على التوالي؛ وبذلك يتأهّل للمنافسة، وتمثيل سوهاج ببطولة الجمهورية للمصالح الحكومية.
وخلال استقبال الدكتور/ محمد حسانين، رئيسِ الإدارة المركزية لمنطقة سوهاج الأزهرية، صباحَ اليومِ الخميس، للفريق، بمكتبه، بديوان المنطقة؛ لتكريمه، أَبدى سعادتَه بهذا الفوز الكبير والإنجاز الرائع، ودعاه إلى تحقيق إنجازٍ آخَرَ، خلال تمثيل سوهاج ببطولة الجمهورية للمَصالِح الحكومية.

طباعة
كلمات دالة:
Rate this article:
5.0

أحدث أخبار المناطق

جميع الحقوق محفوظة | 2019 الأزهر الشريف
تصميم وإدارة: بوابة الأزهر الإلكترونية | Azhar.eg