27 نوفمبر, 2016

رئيس المنطقة يتابع سير العملية التعليمية في سوهاج

قام  الدكتور علي عبد الحافظ حسن العتموني، رئيس الإدارة المركزية لمنطقة سوهاج الأزهرية، بزيارة 6 معاهد بالمنطقة، وذلك من أجل متابعة سير العملية التعليمية في المنطقة. 

وكانت الزيارة الأولى لمعهد الروافع الابتدائي ومعهد فتيات الروافع الإعدادي الثانوي، وتم التنبيه على المسئولين في المعهدين بضرورة تفعيل الأنشطة الصفية، كما طالب بتزويد المعمل بأدوات الأمن والسلامة.

ونظرًا للتكدس الذي يوجد بالإعدادي أمر رئيس المنطقة بتفريغ فصلين من فصول الابتدائي لحل مشكلة التكدس بفصول الإعدادي، وشدد على ضرورة  تفعيل الأنشطة الرياضية بالمعهد.

وتوجه بعد ذلك رئيس المنطقة إلى معهد فتيات الشيخ مهران الإعدادي الثانوي، وتم التنبيه على الاهتمام بالمعمل وتواجد أدوات الأمن والسلامة. 

وفي معهد عبد الجواد موسى المريقي الإعدادي الثانوي بنين التابع لإدارة المنشاة، شدد رئيس المنطقة على ضرورة الاهتمام بالأنشطة الصفية والاهتمام بالمعمل، والحرص على نظافة الحوائط بالفصول. 

واختتم رئيس المنطقة جولته بزيارة معهدي القرعان الابتدائي الأزهري والإعدادي بنين، وطالب المسئولين بالمعهدين بعدم بيع الحلوى للتلاميذ حفاظًا على سلامتهم.

وأصدر رئيس المنطقة قرارًا بندب أحدث ثلاثة معلمين شرعي وعربي من الإعدادي إلى الابتدائي لسد العجز، وكذلك ألزم الإدارة الهندسية بالمنطقة بضرورة القيام بعمل دورة مياه للمدرسين على وجه السرعة. 

وتأتي هذه الزيارة تنفيذًا لتعليمات الأستاذ الدكتور محمد أبو زيد الأمير، رئيس قطاع المعاهد الأزهرية، للمتابعة المستمرة لسير العملية التعليمية.

 

كلمات دالة: