05 ديسمبر, 2016

معهدا "الفتيات النموذجي" و"بنين مطروح" الابتدائيان يحصدان المراكز الأولى لمسابقة أوائل الطلاب

نفذت إدارة رعاية الطلاب بمنطقة مطروح الأزهرية ،اليوم الاثنين 5 ديسمبر، مسابقة أوائل الطلاب للشهادة الابتدائية برعاية الإدارة المركزية لرعاية الطلاب ومدير عام منطقة مطروح الأزهرية الدكتور سالم محمد عبد العاطي، وبحضور الوكيل الشرعي فضيلة الشيخ نجيب عبد الوهاب وعدد من الموجهين ومديري الإدارات.

وقد أوضح مدير إدارة رعاية الطلاب الأستاذ حاتم النجار بأنه شارك في المسابقة معاهد (مطروح، الضبعة، الحمام ،سيوة) وقسمت المسابقة إلي أوائل طلاب " بنين، وفتيات"، وحصد فتيات النموذجي على المركز الأول وفتيات عمربن عبد العزيز على المركز الثاني، وفتيات مطروح الابتدائي على المركز الثالث.

كما حصد بنين مطروح الابتدائي على المركز الأول، وبنين عمر بن عبد العزيز المركز الثاني، وبنين النموذجي المركز الثالث.

ووجه مدير عام منطقة مطروح الأزهرية فضيلة الدكتور سالم محمد عبد العاطي كلمة للطلاب يحثهم فيها علي الجد والاجتهاد خاصة مع قرب نهاية الفصل الدراسي الأول.

وأكد فضيلته على أن للوقت قيمة كبيرة تسهم في تقدم المجتمع ولابد من حسن استثماره وعدم التفريط في قيمة الوقت لتنهض الأمة الإسلامية مبينا أن الله فضل الإنسان وكرمه وأنعم عليه بنعم لا تحصى ، منها العقل والأمانة ونعمة الوقت.

ودعا إلى ضرورة حسن استغلال الوقت في رضاء الله، مؤكدًا أن العمل عبادة، وأن المجتمع ينهض بالعمل الجاد والإنتاج وتقدير قيمة الوقت.


كلمات دالة: