18 يناير, 2017

رئيس المنطقة يواصل متابعة امتحانات الشهادتين الإعدادية والابتدائية الأزهرية بالمنوفية

أدى اليوم الأربعاء 18 يناير 2017م، طلاب الشهادتين الابتدائية والإعدادية الأزهرية بمنطقة المنوفية، الامتحانات في جو مثالي وملائم للطلاب، مع الالتزام بضوابط وقواعد الامتحان.

في المرحلة الإعدادية أدى الطلاب اليوم امتحان ثلاث مواد في الفترة الأولى، وهي أصول الدين، ورقة ثانية ( التوحيد والسيرة ) والفترة الثانية في مادة الدراسات الاجتماعية، والفترة الثالثة فى مادة التربية الفنية، وفي المرحلة الابتدائية أدى الطلاب امتحانهم في مادتي التربية الإسلامية والدراسات الاجتماعية.

من جانبه تابع الدكتور حمدي زكي طعيمة، وكيل المنطقة، والقائم بعمل رئيس الادارة المركزية لمنطقة المنوفية الأزهرية، ومدير التعليم الإعدادى بالمنطقة، ومدير التعليم الثانوي، ومدير التعليم النموذجي، ومدير التعليم النوعي، ومدير التعليم الابتدائي، عددًا من اللجان على مستوى المحافظة.

واطمأن الدكتور حمدي زكي طعيمة، على حسن سير الامتحانات، وأوضح أن الأسئلة في مستوى الطلاب، ومن المقرر والكتاب المدرسي، ووجه بتوفير الجو الملائم للطلاب، والالتزام بضوابط وقواعد الامتحانات.

وأكد عادل الحبشى رئيس المكتب الفنى للتعليم الابتدائى أن عدد الطلاب الذين يؤدون الامتحانات  في الشهادة الابتدائية 5810 تلميذا وتلميذة أمام 173 لجنة، وأوضح سامى عوض مدير ادارة الأمن أن عملية تأمين الامتحانات تسير وفق القواعد الموضوعة لذلك وبمنتهى الدقة .

 

كلمات دالة: الطالب , امتحانات