19 يناير, 2017

أزهر أسيوط: رئيس المنطقة يفاجئ لجان الشهادتين بديروط للاطمئنان على الامتحانات

فاجأ فضيلة الشيخ أحمد عبد العظيم، رئيس المنطقة الأزهرية بأسيوط،، امس الأربعاء 18 يناير، لجان إدارة ديروط الأزهرية لامتحانات الفصل الدراسي الأول للشهادة الإعدادية والابتدايية؛ لاإطمئنان على توفير مناخ مناسب للطلاب لأداء الامتحانات بدون أية معوقات، حيث زار فضيلته لجان معهدي ديروط الإعدادي بنين وبنات، واطمأن على مدى تطابق الامتحان مع المقرر الدراسي.

وطمأن فضيلته الطالبات باستعداد غرفة عمليات الامتحانات بالمنطقة لتلقي أي شكاوى أو صعوبات قد تواجههم أثناء فترة الامتحانات.

وقال الشيخ أحمد عبد الرحيم، مدير عام الخطة والمناهج بالمنطقة، الذي رافق رئيس المنطقة خلال الزيارة، أنهم تابعوا لجنة معهد ديروط الابتدائي، مشددًا على توفير الهدوء داخل اللجان ومواجهة أي حالات غش فضلا عن إعطاء الطالب الوقت كاملا حتى انتهاء فترة اللجنة.

فيما أوضح الشبخ أحمد النائب، مدير الامتحانات أن أكثر من 13 ألف طالب يؤدون امتحانات الشهادة الإعدادية والابتدائية الأزهرية على مستوى المحافظة من خلال 12 إدارة تعليمية و123 لجنة .

وفي ذات السياق أشار بخيت فراغلي، مسئول الأمن بالمنطقة إلى التنسيق التام بيننا وبين مديرية أمن أسيوط في تأمين اللجان بالتعاون مع أفراد الأمن الذين تم انتدابهم بالمعاهد التي تقام بها امتحانات للخروج بها إلى بر الأمان.

الجدير بالذكر أن مديرية الصحة بأسيوط وفرت طبيبًا وزائرة صحية بكل لجنة لتوفير الرعاية الصحية للطلاب، والجو المناسب لأداء الامتحانات.

 

كلمات دالة: