02 فبراير, 2017

"أزهر كفر الشيخ.. تكريم معهد فتيات كفر الجرايدة الإعدادي بعد حصوله على "الجودة

نظمت منطقة كفرالشيخ الأزهرية، اليوم الخميس، إحتفالية ذات طابع تكريمي لمسئولي معهد فتيات كفر الجرايدة الإعدادي بمناسبة إعتماده من قبل هيئة ضمان الجودة رسمياً .

أقيمت الإحتفالية بمقر المعهد ذاته بحضور وفد قيادي من المنطقة ترأسه الشيخ أحمد عبدالعظيم محمد رئيس منطقة كفر الشيخ الأزهرية، والشيخ عبدالحي البحيري الوكيل الشرعي بالمنطقة، بالإضافة إلى تواجد كبير جانب من الطالبات بالمعهد وجميع المعلمين.

ومن جانبه أشاد عبدالعظيم: بكل من ساهم في وصول المعهد الي هذا المستوي من الرقي والإزدهار ، وطالبهم بمزيد من بذل الجهد لضمان الإستمرارية نحو طريق التقدم والنجاح دوماً. كما خص بالشكر مدير مكتب ضمان الجودة بالمنطقة الدكتور/ محمد حسن الجندي وجميع منسقي الجودة بالمنطقة.

والجدير بالذكر أن معهد فتيات كفرالجرايدة الإعدادي التابع لإدارة بيلا التعليمية الأزهرية هو سابع معهد يتم إعتماده من قبل هيئة ضمان الجوده رسمياً داخل المنطقة ، حيث أنه تم من قبل إعتماد ستة معاهد في السنوات السابقة وهم: معهد فتيات المرابعين الإعدادي - وفتيات المرابعين الثانوي - وفتيات محلة مالك الإعدادي - والنموذجي الإبتدائي - وإبيانه الإبتدائي - وكفرالمرازقة الإبتدائي.

 

كلمات دالة: