09 فبراير, 2017

البسطراوي يتفقد مركز التدريب النموذجي بالبحيرة.. ويؤكد: التدريب أولوية قصوى

تفقد الشيخ /عبد الفتاح عبد الحكيم البسطراوي رئيس منطقة البحيرة الأزهرية، صباح اليوم الخميس ٩/٢/٢٠١٧، مركز التدريب النموذجي التابع لمنطقة البحيرة الازهرية والذى يقيم دورات تدريب لمعلمي اللغة الفرنسية وأخري لمعلمي القرآن الكريم.

وألقي البسطراوي محاضرة الي المتدربون بدورة معلمي القران الكريم بعنوان "معلم القران صاحب رسالة ". اوضح خلالها فضل معلمي القران الكريم وحملتة ومدى المسئولية الملقاة علي عاتقهم وضرورة ادراكهم ان عملهم رسالة يلزمها الكثير من الجهد والاتقان وليس مجرد وظيفة تؤدي بنوع من الروتين.

انتقل بعدها فضيلته الى قاعة تدريب معلمي اللغة الفرنسية، حيث التقي بابنائه المعلمين والمحاضرين من اساتذة الجامعات ،واثني عليهم وعلي الجهد الذي يبذلونه من اجل الارتقاء بمستوى المعلمين.

واكد البسطراوي  ان مركز التدريب يشهد  طفرة كبيرة علي كافة المستويات موضحا مدي استفادة المركز من بروتوكول التعاون بين المنطقة وجامعة دمنهور والتي وقعها فضيلته؛ لتزويد المركز بمدربين من اساتذة الجامعة

من جانبة اضاف الاستاذ / محمد زكي رجب وكيل ادارة التدريب والمشرف على المركز ان الشيخ البسطراوي لا يبخل بأي جهد من اجل تلبية كافة متطلبات المركز والارتقاء به.


كلمات دالة: