21 فبراير, 2017

أزهر أسيوط.. جولة مفاجئة لرئيس المنطقة للمكاتب الإدارية بالديوان العام

فاجأ الدكتور عبد الناصر حسن، مدير عام الإدارة العامة للعلوم العربية والشرعية بالمنطقة الأزهرية بأسيوط، العاملين بالديوان العام بجولة تفقدية للمكاتب الإدارية لمتابعة مدى انتظام سير العمل داخل أروقة الديوان. 

وقال قاسم هاشم مدير الشئون الإدارية إن الجولة ركزت علي الالتزام التام بإنجاز الأعمال المصلحية اليومية بجانب إنهاء أعمال السادة المترديين على المنطقة لإنجاز أوراقهم ومستنداتهم وجميع متعلقاتهم الشخصية فيما يتعلق بتجديد الإجازات أو صرف المرتبات أو المكافآت وخلافه.

وذكر سيد إبراهيم، مدير الشئون المالية، أن الزيارة تأتي في ضوء الاهتمام الدائم بالعاملين بالديوان ومواجهة المشكلات الطارئة بروح الفريق الواحد، وهو ما أكد عليه الدكتور عبد الناصر في حديثه للعاملين بالديوان، مشيرًا إلى أنه أكد على خطوط السير للسادة العاملين بالمعاهد والإدارات الأزهرية المترددين على المنطقة لإنهاء الأعمال المتعلقة بجهة عملهم.

جدير بالذكر أن رئيس المنطقة تفقد مكاتب المعاشات والماهيات والعلاوات بوحدة شئون العاملين، والمراجعة الداخلية والصرف والميزانية والأضابير بالوحدة الحسابية، على أن يستتبعها زيارات متتالية لباقي الوحدات الإدارية خلال الأيام القادمة.


كلمات دالة: