23 فبراير, 2017

عميد معهد قراءات مطروح يكرم 12 طالبة من حافظات القرآن الكريم

كرم عميد معهد قراءات مطروح الشيخ إبراهيم حسن محمد، اليوم الخميس 23 فبراير، 12 طالبة من حافظات القرآن الكريم واللاتي فُزن في المسابقة التي أجراها المعهد في الفترة الأخيرة، وذلك بحضور مدير منطقة مطروح الأزهرية فضيلة الدكتور سالم محمد عبد العاطي، ومدير إدارة التعليم النوعي الشيخ إبراهيم السباعي.

وأعرب الدكتور سالم عن بالغ سعادته بهذا المستوى والمجهود المبذول من الطالبات ومن إدارة المعهد ومعلميه قائلاً: إنه لعمل جاد ومحترم ويستحق الإشادة والتقدير، لافتاً بأن أهل القرآن هم أهل الله وخاصته من أكرمهم أكرمه الله ومن أهانهم اهانه الله، فهنيئاً لأبنائنا بحفظهم القرآن، وإن كنا اليوم نكرمكم فهذا قليل في حقكم لأن الله كرمكم من فوق سبع سماوات، وتابع: «وفقكم الله لحفظ كتابه الكريم والعمل به وحفظ الله مصر وشعبها وبارك في أبنائها" .

كما تمنى عميد معهد القراءات أن تتمسك كافة الأسر المصرية بكتاب الله؛ لأنه الثابت الصحيح الذي لا يوجد فيه جدال، والبُعد عن التشدد وضرورة التمسك والعمل بالفهم الصحيح للإسلام الحنيف.

وفي نهاية التكريم تم توزيع شهادات التقدير والجوائز العينية على الطالبات، وأعربت الطالبات عن شكرهن وتقديرهن لمعلميهن وإدارة المعهد على تحفيزهن وتشيجعهم لهن.


كلمات دالة: