09 مارس, 2017

ندوة سلوكية ببيت شباب الأزهر بالسويس ضمن فعاليات قوافل الرعاية الاجتماعية

تحت رعاية الشيخ/ محمد أبو الوفا الطرابيشي رئيس منطقة السويس الأزهرية، أقيمت اليوم الخميس الموافق 9/3/2017م ندوة سلوكية ببيت شباب الأزهر بالسويس، ضمن فعاليات قوافل الرعاية الاجتماعية لطلاب المعاهد الأزهرية لجميع المراحل التعليمية.

حضر الندوة الأستاذ/ سعد أبو الحمد الوكيل الثقافي لمنطقة السويس، والأستاذ/ محمد طاهر، مدير رعاية الطلاب، والتي دار موضوعها حول "الاستذكار الجيد طريقك إلى التفوق" و "التفكير الإيجابي والتفكير السلبى وأثره على شخصية الطالب" ، وحاضر فيها الأستاذ/ محمود عاشور موجه الحاسب الآلي بمنطقة السويس، والأستاذ/ أحمد الخولي مدير التعليم الإعدادي، وقد تناقش الطلبة مع المحاضرين في موضوعي الندوة وتبادلوا الحوار والأسئلة.

 من جهة أخرى انتهى اليوم الخميس الموافق 9/3/2017م البرنامج التدريبي لمعلمي مادة الكيمياء، وقام الأستاذ/ سعد أبو الحمد الوكيل الثقافي للمنطقة، مع الأستاذ/ عماد الدين السيد مكي المحاضر من قطاع المعاهد الأزهرية لمادة الكيمياء بتسليم شهادات نهاية التدريب إلى السادة المعلمين.

وقد أشاد المتدربون بمستوى التدريب والمدربين، وأنه كان مفيدا لهم في تدريس مادة الكيمياء.

جدير بالذكر أن هذه هي المرة الأولى التي يقام فيها برنامج تدريبي لمادة الكيمياء، وكان المتدربون من مختلف المناطق الأزهرية.

 


كلمات دالة: