20 مارس, 2017

البدري يرأس لجنة المعاينة المبدئية لمعهدين إعدادي ثانوي بأبيس الثامنة بالإسكندرية

ترأس فضيلة الشيخ أحمد بدري محمد وكيل الوزارة ورئيس الإدارة المركزية لمنطقة الإسكندرية، اللجنة المشكلة لمعاينة مبنى معهدي بنين محمد رجب الإعدادي الثانوي، وفتيات سامية التومي الإعدادي الثانوي، بقرية أبيس الثامنة وذلك اليوم الاثنين الموافق 2017 / 3 / 20.

كانت هذه المعاينة المبدئية من خلال لجنة معاينة برئاسة فضيلته وعضوية كلا من: الأستاذ طارق صبح مدير التخطيط والمتابعة، والمهندس محمد عوض مدير الإدارة الهندسية، والدكتور محمد علي العريان من إدارة الشؤون القانونية، والأستاذ نجاح عبد المجيد الموجه العام للرياضيات، والأستاذ محمد حسين المفتش المالي والإداري.

وقد قام فضيلة الشيخ أحمد بدري والسادة أعضاء اللجنة بمعاينة مبنى المعهدين، ووجدوا أن هناك بعض التشطيبات ناقصة وأكد فضيلته والسادة أعضاء اللجنة على ضرورة استكمال هذه التشطيبات الناقصة حتى يكون المعهدين جاهزين تماماً للاستلام والتشغيل، وذلك بعد المعاينة النهائية من خلال لجنة من الإدارة الهندسية المركزية بمشيخة الأزهر الشريف، وموافقة المختصين.

وأوضح فضيلته أن هذين المعهدين ضمن الجهود المبذولة لزيادة عدد المعاهد الأزهرية بالإسكندرية،  مضيفا أن هذه المعاهد تعتبر نهر من الحسنات مستمر إلى يوم القيامة لكل من ساهم في إنشائها بالمال أو الجهد أو حتى بالكلمة.


كلمات دالة: