22 مارس, 2017

البحيرة تحصد المركز الثاني بمسابقة أوائل الطالبات على مستوى الجمهورية

حصلت منطقة البحيرة الأزهرية، على المركز الثاني على مستوى الجمهورية، بمسابقة أوائل الطالبات للمرحلة الثانوية، القسم العلمي، والتي أقيمت في الفترة من 18/3/2017 وحتى 21/3/2017، ببيت شباب الأزهر بمدينة 15 مايو بالقاهرة.

من جانبه أبدى رئيس المنطقة الشيخ عبدالفتاح عبدالحكيم البسطراوي سعادته  بهذا التفوق، وبما تحققه المنطقة يومًا بعد يوم، من مراكز متميزة، وتفوق في العديد من المجالات، مشيرًا إلى أن المنطقة خلال الفترة الأخيرة باتت تحجز مقعدها بالمراكز الأولى في كافة الجوانب سواء العلمية أو الرياضية أو الاجتماعية أو الإدارية.

جدير بالذكر أن الفريق الفائز الذي مثل المنطقة، هو فريق معهد فتيات إيتاي البارود الثانوي، والذي سبق وحصد المركز الأول في التصفيات التي أقيمت على مستوى المنطقة.

وأوضح الأستاذ/ جمال حسني، مدير إدارة رعاية الطلاب بالبحيرة، أن الفريق الفائز تكون من الطالبات: أسماء إبراهيم عبد الحميد، أسماء أبو بكر عمران، آية يونس صلاح، ورافقتهن خلال المسابقة الأستاذة/ هدى فؤاد العمروسي، المعلمة بذات المعهد، كما نوَّه أن رئيس المنطقة سيقوم بتكريمهن في حفل مجمع يشمل كافة المتفوقين والمتميزين في كافة المجالات.

 

كلمات دالة: