15 أبريل, 2017

رئيس منطقة الإسماعيلية الأزهرية يفتتح المعرض السنوي للوسائل التعليمية

قام الشيخ السيد سراج، رئيس منطقة الإسماعيلية الأزهرية، وطارق زغلول، الموجه العام للتربية الاجتماعية بالإدارة المركزية لرعاية الطلاب بالقاهرة، وانتصار عبدالحميد، موجه عام بالإدارة المركزية لرعاية الطلاب، بافتتاح المعرض السنوي للوسائل التعليمية بمعهد فتيات ال نوح الإعدادي الثانوي بالإسماعيلية.

وتضمن المعرض تفصيل الملابس من أنواع قماش مختلف الألوان والدرجات، واستمع رئيس المنطقة إلى شرح من الطالبات اللاتي قمن بتفصيل هذه المشغولات، كما تفقد سراج المشغولات اليدوية المصنعة من خامات البيئة ومطرزة بالخرز وخامات مختلفة من البيئة على شكل ألبوم صور ومقلمة وأواني زهور وعلب مناديل ورقية والعديد من المشغولات.

ثم قام رئيس المنطقة يرافقه الوفد الزائر من القاهرة لتقييم أنشطة إدارة رعاية الطلاب بالمنطقة إلى قاعة نادى الزراعيين بالإسماعيلية، حيث بدأ حفل التقييم بتلاوة قرآنية للطالب محمد حسن علي من معهد التل الكبير الثانوي بنين، ثم تحدث الأستاذ بلال إمام، وكيل المنطقة مرحبا بالزوار والسادة أولياء أمور الطلبة والطالبات.

ثم تحدث الشيخ السيد سراج رئيس المنطقة عن دور النشء في بناء المجتمع، حيث إن أبناءنا وبناتنا الطلاب هم أمل المستقبل وعماد الأمة، مشيدًا بعملية التنظيم للحفل.

وبدأت فقرات الحفل بالإنشاد الديني للطالب أحمد محمود السيد بالصف السادس الابتدائي بمعهد السلام بالتل الكبير، ثم فقرة ثانية من الإنشاد الديني للطالب إبراهيم أحمد عاطف بمعهد الشيخ زايد الإعدادي، وفقرة ثالثة من الإنشاد الديني للطالب مصطفى منصور عبدالحميد بمعهد التل الكبير الثانوي، وفي نهاية الحفل تم تكريم بعض من المتميزين وتوزيع هدايا مادية على الطلاب المتميزين في الأنشطة المختلفة.

 
 

كلمات دالة: