03 مايو, 2017

رئيس منطقة الإسماعيلية يتفقّد سير امتحانات النقل بمعاهد القنطرة غرب الأزهرية

قام الشيخ السيد سراج رئيس منطقة الإسماعيلية الأزهرية بتفقّد سير عملية الامتحانات لمراحل النقل الإعدادي والثانوي بمعاهد القنطرة غرب الأزهرية؛ حيث تفقّد فى بداية زيارته معهد القنطرة غرب الثانوي بنين، وقام بالمرور على لجان المعهد، وعددها 15 لجنة مُقسّمة إلى: 8 لجان أدبي و 7 لجان علمي، للصفين الأول والثاني الثانوي بالمعهد.

وناقش رئيس المنطقة الطلاب حول الأسئلة؛ مِن واقع كونها في إطار المقرّر الدراسي  من عدمه، وحثّ فضيلته الطلاب على المزيد من الجهد والعطاء والتفوّق، ثم قام فضيلته بمراجعة أعمال وأوراق الكنترول بالمعهد، وأثنى فضيلته على أعمال الكنترول، وحثّهم على المزيد من الجهد والعطاء والعمل المثمر لصالح العملية التعليمية.

ثم قام فضيلته بالمرور على لجان معهد القنطرة غرب الإعدادي بنين، وناقش الطلاب حول الأسئلة التي جاءت بالامتحان، ثم قام بالمرور على معهد فتيات القنطرة غرب الإعدادي الثانوي، وأثنى على أداء الطالبات، ومستوى تنظيم العمل الامتحاني بالمعهد.

وشدّد رئيس المنطقة على التزام جميع أعضاء اللجنة الامتحانية بالضوابط الامتحانية والتعليمات المُنظّمة لذلك، وأكّد على أن المنطقة تعمل من أجل الطالب؛ لأنه أمانة فى أعناقنا وسنُحاسَب عليه يوم الدين.

رافق "سراج" خلال الزيارة الأستاذُ جمال الدسوقي الموجّه بإدارة الإسماعيلية التعليمية الأزهرية، والأستاذ أحمد حسونة وكيل إدارة القنطرة غرب التعليمية الأزهرية.

 
 

كلمات دالة: