28 مايو, 2017

البسطراوي يتفقد لجان الثانوية بالبحيرة.. وإحاله رئيس لجنة وعدد من الأعضاء إلى التحقيق

تابع الشيخ/ عبدالفتاح عبدالحكيم البسطراوي، رئيس منطقة البحيرة الأزهرية، صباح أمس السبت الموافق 27/5/2017، في إطار جولاته المستمرة والمكثفة لمتابعة لجان امتحانات الثانوية الأزهرية بالبحيرة، اللجان المنعقدة بإدارتي إيتاي البارود والدلنجات.

حيث تفقد البسطراوي لجنة معهد إيتاي البارود الثانوي، ولجنة فتيات إيتاي البارود الثانوي، ولجنة معهد علية سمك، ولجنة معهد شابور الثانوي، التابعين لإدارة إيتاي البارود، انتقل بعدها لتفقد لجنة بنين الدلنجات، ولجنة فتيات الدلنجات، ولجنة معهد الغرباوي الثانوي، التابعين لإدارة الدلنجات.

حيث شدد البسطراوي مجددًا خلال الزيارة على اتباع التعليمات الصادرة من قطاع المعاهد بشأن الامتحانات، وعدم دخول الهواتف المحمولة إلى اللجان، سواء مع الطلاب أو أعضاء اللجنة، على أن توضع الهواتف داخل الصندوق المخصص لذلك مع مسئولي امن اللجنة ويغلق هذا الصندوق.

من جانبه أشاد رئيس المنطقة بمستوى اللجان التي تفقدها، والتزامها بتنفيذ التعليمات، وبما وجده من هدوء ملحوظ، وتوافر الجو المناسب للطلاب، وكذا تواجد مسئولي الأمن بأماكنهم والقيام بمهامهم على أكمل وجه.

وفي إطار الزيارة التفقدية، قرر البسطراوي إحالة رئيس لجنة ومساعده وعدد من أعضاء إحدى اللجان التابعة لإدارة الدلنجات إلى التحقيق، وذلك لتقصيرهم في أداء مهامهم.

 

كلمات دالة: