14 أكتوبر, 2017

"سراج" يلتقي العاملين وأولياء الأمور.. ويُشَكّل لجنة لبحث الشكاوى والمقترحات بالإسماعيلية الأزهرية

عقَد الشيخ/ السيد سراج، رئيس منطقة الإسماعيلية الأزهرية، لقاءً موسّعًا مع بعض العاملين وأولياء الأمور، صباح يوم السبت 14/10/2017، بمعهد فتيات قراءات الإسماعيلية؛ لبحث الشكاوى والمقترحات، والعقبات التي تَعوق العملية التعليمية.
ناقَش "سراج" بعض الشكاوى مع العاملين وأولياء الأمور، كما وعَد بالمرور على المعاهد، والحَلّ الفوريّ لكل المشكلات، طِبْقًا للوائح والقوانين.
وأصدر "سراج" قرارًا بتشكيلِ لجنةٍ برئاسته لبحْث الشكاوى والمقترحات، والعمل على إيجاد حلولٍ لها، في ضَوء اللوائح والتعليمات، وتَضمّ اللجنةُ في عضويتها كلًّا من: الأستاذ/ بلال إمام علي، مدير عامّ المنطقة للعلوم الثقافية ورعاية الطلاب، والأستاذ/ عماد السيد محمد، مدير مكتب وكيل الوزارة، مُقَرِّرًا عامًّا.
كما تضم اللجنةُ: مديري المراحل التعليمية، ومدير التنسيق، ومديري الإدارات التعليمية، وموجِّهي العموم، ومديري الشئون المالية والإدارية بالمنطقة.
يأتى هذا اللقاء، في إطار تعليمات الشيخ/ صالح عباس جمعة، رئيس قطاع المعاهد الأزهرية، بعَقْد لقاءاتٍ أسبوعية؛ لبَحْث الشكاوى والمُقترَحات، مع العاملين وأولياء الأمور.
شارَك في اللقاء: الأستاذُ/ بلال إمام علي، مدير عامّ المنطقة للعلوم الثقافية ورعاية الطلاب، والأستاذ/ ضياء عبد الفتاح، مستشار مادّة الرياضيات بالقطاع، والأستاذ/ فوزى أبو جازية، مدير إدارة الأمن بالمنطقة.
كما شهد اللقاءَ: مديرو المراحل التعليمية، ومديرو الإدارات التعليمية، وموجّهو العُموم للمواد الدراسية، إلى جانب عددٍ من أولياء الأمور، والعاملين بالحَقْل الأزهريّ.


كلمات دالة: