19 مارس, 2019

الإعلان عن الفائزين بمسابقة الخطابة والقرآن الكريم على مستوى منطقة دِمياط

أعلنت إدارة التوجيه الاجتماعي، بمنطقة دِمياط الأزهرية، أوائل مسابقة الخطابة "بنين"، للمرحلتين الإعدادية والثانوية، أمسِ الاثنين 18 مارس 2019.
جاء ترتيب الأوائل للمرحلة الإعدادية؛ المركز الأول: الطالب/ أحمد سلامة سراج الدين، من معهد بنين كفر الغاب، ثم الطالب/ محمد عبده فرحات، من معهد بنين دِمياط، وفي المركز الثالث: عبد الرحمن خالد عبد الرحمن، من معهد بنين شرمساح.
وفي المرحلة الثانوية؛ جاء الترتيب كالتالي: أحمد المرسي محمد المصري، من معهد بنين تفتيش السرو، في المركز الأول، وفي المرتبة الثانية: الطالب/ زياد زين شاهين، من معهد بنين شرمساح، وفي المركز الثالث: الطالب/ حلمي رضا عوض، من معهد بنين دِمياط.
وفي مسابقة القرآن الكريم بنين؛ حقّق المركزَ الأول على مستوى المرحلة الابتدائية: الطالب/ أحمد محمد الزند، من معهد نور الإسلام النموذجي، ثم الطالب/ يوسف حسام الدين، من معهد البصارطة، وأخيرًا: الطالب/ محمود السيد عبد المغيث، من معهد العباسية.
وفي المرحلة الإعدادية؛ حقّق المركزَ الأول: الطالب/ عبد الرحمن أحمد عبد الناصر، من معهد بنين كفر سليمان، ثم الطالب/ نور الدين محمود خليل، من معهد بنين الوسطاني، وفي المركز الثالث: الطالب/ عبد المُنعِم وائل سلامة، من معهد بنين دِمياط النموذجي.
وفي المرحلة الثانوية؛ حقّق الطالب/ حمزة إبراهيم العجمي، من معهد بنين شرمساح، المركزَ الأول، وفي المركز الثاني: الطالب/ يسري هاني دبا، من معهد بنين دِمياط النموذجي، وبالمرتبة الثالثة: الطالب/ أنس محمد الشربيني، من معهد بنين دِمياط الثانوي.


كلمات دالة: