07 مايو, 2019

" أبو القاسم" و "عبد العظيم" يكرمان الأطفال الفائزين في مسابقة "الأزهرى الصغير" بشمال سيناء

قام الشيخ/ محسن أبو القاسم مدير عام المنطقة للعلوم الشرعية والعربية بمنطقة شمال سيناء الأزهرية، والأستاذ/ محمد عبد العظيم عطية مدير عام المنطقة للعلوم الثقافية ورعاية الطلاب بالمنطقة، والدكتو/ خالد برهامي مدير إدارة رياض الأطفال، بتكريم الطلاب الفائزين في مسابقة الأزهري الصغير.
انتهت التصفيات النهائية لمسابقة "الأزهري الصغير، على مستوى المنطقة اليوم الثلاثاء ٧ مايو ٢٠١٩، حيث تقوم إدارة رياض الأطفال بإجراء المسابقة بالتعاون مع إدارة شئون القرآن الكريم بالمنطقة.
وكانت المسابقة قد بدأت بإجراء التصفيات الأولية بالمعاهد، ثم تلاها إجراء المرحلة الثانية للتصفيات على مستوى الإدارات، وتم تصعيد خمسة طلاب من كل إدارة تعليمية للمشاركة في التصفيات النهائية التي أجريت على مستوى المنطقة.
ومع نهاية المسابقة تم تكريم ثلاثة أطفال، وهم: فتحي عبد الكريم فتحي، من روضة معهد العريش الجديد، علي حسين علي، من روضة معهد العبور، وتقى محمد عبد الستار، من روضة العبور.
جدير بالذكر أن المسابقة تركز بشكل أساسي على حفظ جزء عم، وتلاوته تلاوة صحيحة مع التجويد، إضافة إلى عشرة أحاديث نبوية، ويتم إجراء هذه المسابقة لأول مرة بالمعاهد الأزهرية خلال العام الدراسي الحالي.

 

كلمات دالة: