25 يونيو, 2019

المنيا.. اختتام امتحانات القسم الأدبي للثانوية الأزهرية دون مشاكل

كثفت قيادات منطقة المنيا الأزهرية الأزهرية من جولاتها الميدانية؛ لمتابعة أعمال لجان الامتحانات بمختلف الإدارات التعليمية في ختام امتحانات الثانوية الأزهرية (القسم الأدبي) اليوم الثلاثاء 25 يونيو 2019م.
ففي الجولة الأولى لرئيس المنطقة والتي تفقد خلالها لجان القسم الأدبي بإدارة سمالوط التعليمية الأزهرية
أشاد رئيس المنطقة الشيخ أحمد طلب بالجدية التامة لرؤساء ووكلاء وملاحظي اللجان في اتباع وتطبيق جميع التعليمات والضوابط واللوائح الخاصة بالامتحانات.
كما اطمأن رئيس المنطقة على مدى تحقيق الانضباط العام داخل اللجان كي يتسنى للجميع مجابهة الغش بأشكاله كافة.
وفي الجولة الثانية شهد فضيلة الشيخ/ مصطفى راشد الوكيل العربي والشرعي ختام اختبارات الأدبي بمادة " الأدب والنصوص والمطالعة "، بلجان بنين وفتيات الفكرية؛ حيث أشاد بهدوء اللجان وخلو ها من أية مشاكلات فضلًا عن ثنائه على المعنيين بقيادة اللجان؛ لتوفيرهم المناخ الملائم للطلاب والطالبات.
ومن جانبه أكد الأستاذ/ مجدي محمد شاكر مدير الامتحانات بالمنطقة الأزهرية - أن غرفة العمليات في اليوم الأخير من امتحانات الأدبي بالشهادة الثانوية لم تَرصُد أية مخالفات أوشكاوى من الطلاب وأولياء الأمور، كما أن تقارير لجان المتابعة أفادت بأن أعمال لجان الامتحانات تسير سيرًا حسنًا وفقًا للضوابط والتعليمات.
جديرٌ بالذكر أن طلاب القسم الأدبي قد أتموا اختبارات اليوم الأخير بالدور الأول لنهاية العام الدراسى بمادة " الأدب والنصوص والمطالعة "، ومن المقرر استمرار امتحانات القسم العلمي حتى السبت المقبل الموافق 29 / 6 / 2019؛ حيث تختتم الاختبارات بمادتي " التوحيد ، الصرف ".