16 يوليه, 2019

"روضة العفادرة" تحقق شهادة الجودة والاعتماد بأسيوط الأزهرية

أعلن الدكتور/ علي عبدالحافظ، رئيس الإدارة المركزية لمنطقة أسيوط الأزهرية، اعتماد روضة العفادرة لرياض الأطفال بإدارة ساحل سليم التعليمية، كأول روضة تحصل على شهادة الجودة والاعتماد من الهيئة القومية لضمان جودة التعليم والاعتماد التابعة لرئاسة مجلس الوزراء ضمن الجهات التي تم زيارتها خلال الفصل الدراسي الثاني 2018/2019م على مستوى الجمهورية.
وأعرب عبدالحافظ عن سعادته بهذا الاعتماد الجديد، مقدمًا التهنئة لفريق عمل الاعتماد بمعهد ساحل سليم الابتدائي والإدارة التعليمية على هذا الإنجاز، مشيرًا إلى أننا نسعى بقوة خلال الفترة المقبلة لزيادة عدد المعاهد المعتمدة من الهيئة.

وأضاف رئيس أسيوط الأزهرية، أن المنطقة تسخّر كل إمكانياتها لتحقيق جودة التعليم في معاهدنا بمشاركة الجميع؛ لأننا نعمل كفريق واحد وفي اتجاه واحد، وهو تطبيق معايير الجودة في النظام التعليمي داخل المعاهد التابعة للمنطقة.

وفي ذات السياق أفصح كمال الدين جلال، مدير جودة التعليم، عن تجهيز وإعداد حوالي عشرة معاهد وروضتين للتقدم للاعتماد خلال الفصل الدراسي الأول من العام الدراسي المقبل 2019/2020م، وذلك في إطار التعاون المثمر مع الجهات المعنية بالمنطقة والإدارات التعليمية ووَفقًا لتعليمات الإدارة العامة لجودة التعليم برئاسة قطاع المعاهد الأزهرية.

 

كلمات دالة: