ما بين الأنشطة الثقافية والمسابقات الرياضية .. النادي الصيفي يواصل فعالياته المتنوعة بمعاهد كفر الشيخ

  • | الأربعاء, 7 أغسطس, 2019
ما بين الأنشطة الثقافية والمسابقات الرياضية .. النادي الصيفي يواصل فعالياته المتنوعة بمعاهد كفر الشيخ

في إطار اهتمام الأزهر ببناء شخصية متوازنة لطلابه، وترسيخ الانتماء للوطن في نفوسهم، واكتشاف المواهب وصَقْلها وتنميتها، يواصل النادي الصيفي بمعاهد منطقة كفر الشيخ أنشطته المتنوعة، تحت رعاية الشيخ/ أشرف النجار، رئيس الإدارة المركزية للمنطقة، وإشراف الدكتور/ السيد الباتع، مدير عام العلوم الثقافية ورعاية الطلاب.
ويشمل النادي الصيفي العديد من الأنشطة الثقافية والاجتماعية؛ مثل: تحفيظ القرآن الكريم، واكتشاف الطلاب الموهوبين في كافة المجالات، وتدريب الطلاب على أعمال الكشافة للبنين، إضافة إلى الأعمال اليدوية، وعقد الندوات والمحاضرات.
وفي هذا الشأن، قالت الأستاذة/ شيرين حشيش، مديرة إدارة رياض الأطفال بالمنطقة: إن الأنشطة الرياضية تشمل: إقامة مسابقات رياضية للطلاب والطالبات في كرة القدم، وكرة اليد، وتنس الطاولة، والكرة الطائرة، إضافة إلى الجمباز، والكاراتيه.
وأضافت أنه يتم تدريب الطالبات على أعمال الزهرات – المرشدات، مؤكدة أن هناك متابعات مستمرة على المعاهد التي يقام بها النادي الصيفي، من قِبَل المنطقة وقطاع المعاهد الأزهرية.
ومن جانبه، أفاد الدكتور/ السيد فتحي عبد ربه، مدير إدارة رعاية الطلاب بالمنطقة، بأنه سيتم عمل تصفية نهائية على مستوى المنطقة، لتكريم الفائزين في المسابقات، وتوزيع الجوائز على الفرق الفائزة في تلك الأنشطة.

طباعة
كلمات دالة:
Rate this article:
لا يوجد تقييم