08 أغسطس, 2019

محافظ القليوبية يستقبل المُنسق العام لبيت العائلة المصرية

في إطار الجولات التي يقوم بها أ.د/ محمد عبد العاطي عباس، عميد كلية الدراسات الإسلامية للبنات بالقليوبية المنسق العام لبيت العائلة المصرية، لفروع بيت العائلة بالمحافظات المختلفة، توجَّه فضيلته، صباح أمس الأربعاء 7/8/2019، وبصحبته الدكتور صلاح عمارة، سكرتير عام بيت العائلة، وبعض أعضاء بيت العائلة فرع القليوبية، من الأزهر والكنيسة ولفيف من الآباء الكهنة والوعاظ، لزيارة القيادات الأمنية والتنفيذية بمحافظة القليوبية على رأسها محافظ القليوبية ومدير الأمن.
يأتي اللقاء بهدف التواصل الدائم والتعاون القائم وتوحيد الرؤى وترسيخ العلاقات بين بيت العائلة المصرية والقيادات الأمنية والتنفيذية والشعبية بمحافظات الجمهورية.
وقد كان في استقبال المنسق العام ووفد بيت العائلة أ.د/ علاء عبد الحليم، محافظ القليوبية، بمكتبه بديوان عام المحافظة، حيث استعرض كل من المنسق العام لبيت العائلة ورئيس الفرع في القليوبية أهداف نشأة بيت العائلة المصرية وآليات العمل به، والأنشطة والمبادرات التي يقوم بها من أجل تحقيق أهدافه، والتي على رأسها الحفاظ على النسيج الواحد للشعب المصري.
وأبدى المحافظ استعداده التام لمساعدة فرع بيت العائلة بالقليوبية وتذليل الصعاب أمامه حتى ينهض بمهمته الوطنية.
في ذات السياق استقبل اللواء/ طارق العجيزي، مدير أمن القليوبية، بمكتبه بالمديرية، المنسق العام لبيت العائلة والوفد المرافق؛ للتهنئة بعيد الأضحى المبارك، والحديث عن أنشطة وأعمال فرع بيت العائلة بالقليوبية.
ومن جانبه أكد مدير الأمن دعمه الكامل، ومساندته لفرع بيت العائلة بالمحافظة لما يحققه من أهداف وطنية قيمة.
حضر اللقاء الشيخ/ عادل عبد الفتاح، مدير عام الوعظ، والقمص إبراهيم فهمي، ممثلا عن الكنيسة لبيت العائلة فرع القليوبية.


كلمات دالة: