19 أغسطس, 2019

الإعلان عن وظيفة "شيخ معهد" شاغرة بعدد من معاهد أسيوط الأزهرية

أعلنت إدارة التنسيق بمنطقة أسيوط الأزهرية عن وظيفة "شيخ معهد" في معاهد: (النواورة بنين بإدارة البداري – بني محمديات بنين بإدارة أبنوب – فتيات القراءات بإدارة ديروط – عثمان علي عبد الحق الابتدائي بإدارة أسيوط غرب).
وقال الدكتور/ علي عبد الحافظ، رئيس الإدارة المركزية لمنطقة أسيوط الأزهرية، إن آخر موعد لتلقي طلبات السادة الراغبين في الالتحاق بالوظيفة، نهاية عمل يوم الأحد المقبل الموافق 25 أغسطس الجاري.
وأضاف عبد الحافظ أن شغل وظيفة "شيخ معهد" سيكون بصفة مؤفتة وعن طريق الندب الداخلي، ولا يكتسب من يقع عليه الاختيار أية حقوق تترتب عليها لدى المنطقة أو قطاع المعاهد الأزهرية، مشددًا في الوقت نفسه على استبعاد كل من لا تنطبق عليه الشروط لشغل هذه الوظيفة.
وأوضحت إدارة التنسيق أن الشروط المطلوبة لشغل تلك الوظائف: أن يكون حاصلًا علي مؤهل عال (تربوي – مناسب) وحاصل علي إجازة التأهيل التربوي للمؤهل غير التربوي، وأن يكون تقرير تقويم الأداء بمرتبة فوق متوسط على الأقل (75 – إلى أقل من 90) على الأقل في آخر عامين، وأن يكون على وظيفة "معلم أول أ" على الأقل، وأن لا يكون قد وقع عليه جزاء بالخصم أكثر من خمسة أيام متصلة أو عشرة أيام منفصلة خلال عام الترشح للوظيفة أو جزاء بالإبعاد عن الأعمال الإشرافية والقيادية أو تم إحالته للمحكمة التأديبية أو النيابة العامة.
وعلى من يرغب في التقدم لشغل هذه الوظيفة التقدم بطلب باسم السيد رئيس الإدارة المركزية لمنطقة أسيوط الأزهرية، مرفقا به بيان حالة وظيفية.


كلمات دالة: