20 أغسطس, 2019

كفر الشيخ: الوكيل الشرعي يتابع سير امتحانات الدور الثاني للشهادة الثانوية بلجان إدارة الرياض

تفقد الشيخ/ ناجي البسيوني، الوكيل الشرعي لمنطقة كفر الشيخ الأزهرية، سير امتحانات الدور الثاني للشهادة الثانوية الأزهرية، بلجان معاهد إدارة الرياض التعليمية؛ للاطمئنان على انتظام العمل بها، وذلك صباح اليوم الثلاثاء الموافق 20 أغسطس 2019م.

وتفقد الشيخ/ ناجي البسيوني، مقر مجمع لجان البنين بمدرسة الرياض للتعليم الأساسي، والذي يضم لجنة فرج الكبرى الثانوي بنين، وتشمل لجان معاهد: فرج الكبرى، والرصيف، والوزارية، والوزارية الجديدة، وبقلوله الثانوي.

كما تابع الوكيل الشرعي، مقر مجمع لجان الفتيات بمعهد فرج الكبرى الثانوي بنين، والذي يوجد به لجنة فتيات المثلث الثانوي، وتضم لجان معاهد فتيات: المثلث، والرصيف، وبقلوله.

وحرص الشيخ "البسيوني" على متابعة سير أعمال اللجان والكنترولات بالمعاهد التي تابعها، كما تأكد من حضور موجهي متابعة الامتحانات، ومراجعة دفاتر الحضور والانصراف للملاحظين والإداريين بكافة اللجان التي تفقدها، مشددًا على ضرورة منع الغش بكل أشكاله داخل اللجان.

واطمأن الوكيل الشرعي من الطلاب على مستوى الأسئلة، موضحًا أنه لا توجد أية شكوى؛ حيث جاء الامتحان في مستوى جميع الطلاب، مشيدًا بحسن سير العمل وانتظامه داخل اللجان التي تابعها.

ورافق الوكيل الشرعي للمنطقة خلال جولته التفقدية، بلجان معاهد إدارة الرياض الأستاذ/ محمد موسي، موجه عام الدراسات بالمنطقة، والأستاذ/ إبراهيم عطا، مدير إدارة الرياض التعليمية الأزهرية.

يُذكر أن طلاب القسم العلمي بالشهادة الثانوية أدوا الامتحانات، اليوم، في مادتي، اللغة الإنجليزية، والصرف، بينما أدى طلاب القسم الأدبي الامتحان في مادتي النحو والبلاغة.


كلمات دالة: