ضمن أنشطة النادي الصيفي .. معهد فتيات الحواتكة بأسيوط ينظم لقاءً ثقافيًّا بحضور شعراء منفلوط

  • | الخميس, 22 أغسطس, 2019
ضمن أنشطة النادي الصيفي .. معهد فتيات الحواتكة بأسيوط ينظم لقاءً ثقافيًّا بحضور شعراء منفلوط

استضاف معهد فتيات الحواتكة بمنطقة أسيوط الأزهرية لقاءً ثقافيًّا مع أعضاء وشعراء نادي الأدب بمنفلوط، في إطار فعاليات النادي الصيفي، وذلك تحت رعاية الدكتور/ علي عبد الحافظ، رئيس الإدارة المركزية للمنطقة.

وتلت الطالبة/ مرفت عادل، بالصف الأول الثانوي، آيات من الذكر الحكيم، ثم توالت الفقرات؛ حيث ألقت الطالبة/ شهد أحمد، بالصف الخامس الابتدائي، قصيدة عن شهداء الوطن، والطالبة/ نورهان محمد، بالصف الأول الثانوي، كلمة تعريفية عن النادي الصيفي وأهدافه وأنشطته بالمعهد.

كما قدمت الطالبتان/ مروة محمد وسلوى رمضان، بالصف الأول الإعدادي، نبذة عن الأعمال اليدوية التي قامتا بها باستخدام أداوات البيئة، إضافة إلى تقديم فقرة بعنوان "هل تعلم" للطالبتين/ آيه مصطفي، بالصف الأول الثانوي، وأروى عمر، بالصف الأول الإعدادي.

وخلال الفقرات ألقى شعراء نادي أدب منفلوط: محمد عبدالحكيم وإسلام عادل ومحمد عادل، عدة قصائد، تفاعل معها الحضور، فضلًا عن إنشاد ديني للطالبتين/ مرفت عادل وغادة عادل.

حضر اللقاء الشيخ/ عبدالحكيم عبدالنعيم، وكيل المعهد، والشاعر/ محمد أبوشناب، رئيس نادي الأدب بمنفلوط، والأستاذ/ أحمد حلمي، مدير قصر ثقافة منفلوط، وعدد من معلمي المعهد والطالبات من مختلِف المراحل التعليمية بالمعاهد الأزهرية، وأشرف على اللقاء الأستاذة/ وفاء فتحي، الإخصائية الاجتماعية بالمعهد.

طباعة
كلمات دالة:
Rate this article:
5.0