16 سبتمبر, 2019

كفر الشيخ .. "النجار" يتابع آخر الاستعدادات قبل بدء الدراسة مع شيوخ المعاهد الإعدادية والثانوية

عقد الشيخ/ أشرف النجار، رئيس الإدارة المركزية لمنطقة كفر الشيخ الأزهرية، اليوم الإثنين الموافق 16 سبتمبر 2019، اجتماعًا مع شيوخ المعاهد الإعدادية والثانوية؛ للوقوف على الاستعدادات النهائية لاستقبال العام الدراسي الجديد: 2019/ 2020م.

وحضر الاجتماع الشيخ/ ناجي البسيوني، الوكيل الشرعي للمنطقة، ومديرو مرحلتي الإعدادية والثانوية، إضافة إلى مديري إدارتي الامتحانات والخطة والمنهج والعلاقات العامة بالمنطقة، وعدد من مديري الإدارات التعليمية.

وخلال الاجتماع، أكد الشيخ/ أشرف النجار على تسليم الكتب الدراسية للطلاب في بداية الدراسة، مع المتابعة المستمرة لمستواهم لمعالجة أي قصور به، والتواصل معهم باستمرار للإجابة على كافة استفساراتهم، وأسئلتهم، للإلمام بالمنهج بشكل مفهوم وصحيح.

من جانبه، شدد الدكتور/ ياسر الوكيل، مدير التعليم الثانوي، على أهمية تفعيل دور الأنشطة الطلابية، منوهًا بأنه سيتم اعتماد درجات التفوق الرياضي لطلاب المرحلة الثانوية هذا العام.

كما طالب الشيخ/ ناجي البسيوني، الوكيل الشرعي للمنطقة، الحضور بمتابعة وصول الكتب الدراسية أولًا بأول للطلاب، ومراعاة طرق التحضير الحديثة الموصى بها من قطاع المعاهد الأزهرية.

وتناول الاجتماع مناقشة عدة أمور، منها: تمهيد فناء المعاهد، والتخلص من أي مخلفات تعوق ممارسة الأنشطة الطلابية، والتأكد من جاهزية الفصول الدراسية.


كلمات دالة: