21 سبتمبر, 2019

متابعات مكثفة لبدء الدراسة بمعاهد الإسكندرية الأزهرية

بدأت اليوم السبت الموافق 21 / 9 / 2019 م الدراسة بمعاهد الإسكندرية الأزهرية التي تعمل فترتين، وتابع فضيلة الشيخ/ نشأت الصاوي، رئيس الإدارة المركزية لمنطقة الإسكندرية الأزهرية، بداية الدراسة بمعهد الراشدين الابتدائي، حيث حرص على حضور طابور الصباح.
وتقدم "الصاوي" في كلمته التي ألقاها في طابور الصباح بالتهنئة بالعام الدراسي الجديد للطلاب ولجميع العاملين بالمعهد، وأكد على دور الأزهر الشريف في محاربة الفساد بكل أنواعه، ونشر الدين الوسطي السمح، والمحافظة على الأخلاق الإسلامية؛ وذلك من خلال تنمية الوازع الديني، وأن الإسلام حارب الفساد بكافة صوره وأشكاله، وأكد على تخصيص الحصة الأولى في توضيح دور الأزهر الشريف في محاربة الفساد.
كما تابع الأستاذ/ إبراهيم فاضل، الوكيل الثقافي للمنطقة، والشيخ/ صالح عبدالله، مدير الامتحانات، بداية الدراسة بمعهد بنين الإسكندرية الإعدادي الثانوي، حيث حضرا طابور الصباح.
وتوجه الوكيل الثقافي للمنطقة في بداية كلمته بالتهنئة للطلاب وجميع العاملين بالمعهد بمناسبة بداية العام الدراسي الجديد، وأكد على الطلاب ضرورة الالتزام بالحضور وبالزي المدرسي والمظهر اللائق بالطالب الأزهري، وأن يكونوا سفراء داخل وخارج المعهد؛ يحملون رسالة الأزهر الشريف، محذرًا الطلاب من الاستماع إلى الشائعات التي تضر بأمن وسلامة الوطن.

 

كلمات دالة: