14 أكتوبر, 2019

الوكيل الثقافي لـ "الإسكندرية" يتابع البرنامج التأهيلي لإعداد الكوادر التدريبية في مجال رعاية الموهوبين

تابع الأستاذ/ إبراهيم فاضل الوكيل الثقافي لمنطقة الإسكندرية فعاليات (البرنامج التأهيلي لإعداد الكوادر التدريبية في مجال رعاية الموهوبين )، والمقام بمتابعة وإشراف المكتب الفني لرئيس قطاع المعاهد الأزهرية، بمركز الخدمة والنشاط بميامي بالإسكندرية في المدة من السبت ١٢/ ١٠/ ٢٠١٩م حتى الخميس الموافق ١٧/ ١٠/ ٢٠١٩م.
يستهدف البرنامج إعداد كوادر تدريبية من المعلمين والمعلمات بمختلف المناطق الأزهرية، والذين تم ترشيحهم واختيارهم من قبل الإدارة العامة للتدريب، ليكونوا مدربين متخصصين في مجال رعاية الموهوبين، ويتم الاستعانة بهم في تدريب المعلمين والمعلمات بالمعاهد الأزهرية في هذا المجال على مستوى الجمهورية.
وقد رحب الوكيل الثقافي للمنطقة بالسادة أعضاء المكتب الفني، والمتدربين من جميع المناطق الأزهرية، وأكد على المتدربين بضرورة نقل أثر التدريب إلى المعاهد؛ لتعم الفائدة جميع المعاهد الأزهرية على مستوى الجمهورية؛ حتى نكون على أتم الاستعداد لتنفيذ رؤية مصر 2030م لتطوير التعليم.
وأضاف أن الأزهر الشريف يهتم اهتمامًا كبيرًا بتدريب العاملين أفضل وأحدث تدريب، وكذلك إعداد كوادر مدربة علميًّا وعمليًّا؛ ليكونوا قيادات صف ثاني وثالث مستعدين لتحمل المسئولية وقت الحاجة إليهم.

 

كلمات دالة: