13 نوفمبر, 2019

الإسماعيلية الأزهرية.. استمرار فعاليات عدد من البرامج التدريبية للعاملين بالمنطقة

بدأت - اليوم الأربعاء الموافق 13نوفمبر 2019م - فعاليات اليوم الثاني من ورشة العمل الموجهة لمعلمي الصفوف الأولى للمرحلة الابتدائية، حيث تناولت الأستاذة/ شيماء حافظ، مدرب متعدد التخصصات بإدارة التدريب وتنمية المهارات بمنطقة الإسماعيلية الأزهرية، في المحاضرة الجديد في منهج الصف الثاني الابتدائية وكيفية دمج أكثر من مادة دراسية في مادة واحدة.
صرحت بذلك الأستاذة/ آمال عبد الرحمن، مديرة إدارة التدريب وتنمية المهارات بمنطقة الإسماعيلية الأزهرية، والتي أضافت أن عدد المتدربين بورشة العمل بلغ 28 معلمًا ومعلمة على مستوى الإدارات التعليمية بالمنطقة.
وأكدت الأستاذة/ آمال عبد الرحمن أن ورشة العمل بدأت - أمس الثلاثاء الموافق 12 نوفمبر 2019م - ومن المقرر استمرارها لمدة ثلاثة أيام، وذلك بقاعة التدريب بالملحق الإدارى بمنطقة الإسماعيلية الأزهرية .
وفي سياق متصل قالت آمال عبد الرحمن إن اليوم شهد استمرار فعاليات تدريب الإخصائيين الاجتماعيين على مهارات الحاسب الآلي (برنامجي الوورد والإكسل)، والتي حاضرت فيه الأستاذة/ نجاح محمد، مدربة الحاسب الآلي بإدارة التدريب، وبلغ عددهم المتدربين 19 إخصائيًا وإخصائية، مضيفة أن هذا الأسبوع هو الأسبوع الأخير لتدريب الإخصائيين على الحاسب الآلي .
كما استمرت فعاليات البرنامج التدريبي لمسئولي المخازن والمشتريات البالغ عددهم 28 مسئولا بالمعاهد، حيث حاضر اليوم الأستاذ/ رضا عبد اللطيف، المدرب العام من الإدارة العامة للمخازن والمشتريات بمشيخة الأزهر الشريف.


كلمات دالة: