04 ديسمبر, 2019

"ضياع الأوقات يدمر الطاقات" قافلة اجتماعية لطالبات معاهد المنوفية الأزهرية

نظمت إدارة رعاية الطلاب، بمنطقة المنوفية الأزهرية، قافلة اجتماعية بعنوان: "ضياع الأوقات يدمر الطاقات"، اليوم الأربعاء 2019/12/4، لطالبات معاهد: فتيات النموذجي، وفتيات شبراباص، وفتيات زناره، وفتيات مليج، وذلك بمقر ديوان عام المنطقة.
وتهدف القافلة الاجتماعية إلى توعية الطالبات بأهمية الوقت، وكيفية استثماره بما يعود بالنفع عليهن، حيث تناولت سبل استغلال الوقت وتنظيمه؛ لإنجاز الأعمال المطلوبة وعدم تأجيلها، فضلًا عن تجنب إهدار الأوقات فيما لا ينفع.
وتأتي هذه القافلة في إطار خطة مكتب الخدمة الاجتماعية بالمنطقة، والتي تشمل تنظيم عدد من القوافل الاجتماعية لطلاب وطالبات المعاهد؛ لتوعيتهم في الكثير من الموضوعات التي تمس حياتهم، إلى جانب تنمية قدراتهم وتحسين مستواهم العلمي والدراسي.
أُقيمت أعمال القافلة تحت رعاية الشيخ/ عبدالعزيز النجار، رئيس الإدارة المركزية لمنطقة المنوفية الأزهرية، وبحضور الأستاذ/ عاطف سلام، الوكيل الثقافي بالمنطقة، والأستاذ/ مجدي عصر مدير التعليم النموذجي.
كما أشرف على أعمال القافلة كل من: الأستاذ/ حسام الدين زكريا، مدير إدارة رعاية الطلاب بالمنطقة، والأستاذ/ عاطف الشاهد، الموجه العام، والأستاذة/ عزة عبدالرءوف، موجة أول الخدمة الاجتماعية بالمنطقة.

 

كلمات دالة: