23 سبتمبر, 2020

المنيا الأزهرية.. تنسيقية التحدي: أعمال لجان التحكيم في يومها الثاني تسير بشكل مميز

تواصل تنسيقية تحدي القراءة العربي بمنطقة المنيا الأزهرية صباح اليوم الأربعاء،
برئاسة الدكتور/ أحمد محمد طلب، رئيس الإدارة المركزية لمنطقة المنيا الأزهرية، وعضوية مديري إدارات " المكتبات، الكمبيوتر التعليمي، الجودة، رعاية الطلاب" أعمالها لليوم الثاني على التوالي بقاعة جودة المنطقة.
وفي اليوم الثاني للتحكيم أكد الأستاذ/ على فريز علي، مدير إدارة المكتبات بالمنطقة، بأن إقبال الطلاب للمشاركة بفعاليات التحدي في يومه الثاني معهود، حيث تواجد كافة الطلاب المشاركين عن إدارات " أبو قرقاص ، ملوي ، ديرمواس"، وقد نبه عليهم بضرورة الالتزام بكافة التدابير الوقائية والاحترازية والتباعد الأمن حفاظاً على سلامة الجميع.
ومن جانبه أكد الدكتور طلب بأن أعمال التحكيم تجرى بشفافية ووضوح بين المشاركين، وقد تم توزيع الطلاب على لجانٍ خمس منعاً للتكدس ووفقاً للضوابط والتعليمات المنظمة للعمل بتحدي القراءة والواردة من اللجنة التنفيذية برئاسة قطاع المعاهد الأزهرية.
وأضاف بأنه تم توجيه المحكمين بتحفيز الطلاب على القراءة، وحب الاطلاع؛ لتنمية مهاراتهم العلمية، وعدم استقطاب أفكارهم من أي جهاتٍ خارجية، وخلق منافسة شريفة بين الطلاب للإقبال بشغف على المشاركة بتحدي القراءة العربي، وحصد مراكز متقدمة تليق بمكانة المنطقة.
جديرٌ بالذكر أنه من المقرر ختام التصفيات الأولية بالمنطقة غد الخميس الموافق 24 / 9 / 2020 على المشاركين من إدارات "مغاغة ، العدوة ، بني مزار " يعقبها الإعلان عن العشر الأوائل على مستوى المنطقة للمشاركة بالتصفيات الختامية للتحدي، والمقرر إقامتها بالقاهرة في الفترة المُقبلة.


كلمات دالة: