20 أكتوبر, 2020

رئيس منطقة الإسكندرية يتفقد فعاليات تدريب الواعظات بميامي

تفقد الشيخ أحمد هاشم، رئيس الإدارة المركزية لمنطقة الإسكندرية الأزهرية اليوم الثلاثاء الموافق 20 / 10 / 2020م فعاليات تدريب الواعظات، والتي تقام بمركز الخدمة والنشاط، بحضور الأستاذة الدكتورة إلهام محمد شاهين، مساعد الأمين العام لمجمع البحوث الإسلامية لشئون الواعظات.
وتهدف الدورة؛ لتنمية مهارات الواعظات، وصقل خبراتهن في مجال الدعوة، تحت إشراف الإدارة العامة للتدريب بالمشيخة بقيادة الأستاذ علي فرج، مدير عام التدريب، والأستاذ أمين عزام، مدير التدريب الإسكندرية، والدكتورة نجلاء شمس، ورافق فضيلته الأستاذ إسماعيل أنور، مدير إدارة الأمن بالمنطقة، وبحضور الأستاذ هاني عبد الصمد، مدير مركز الخدمة والنشاط.
وأكد " هاشم " على أهمية التدريبات في صقل الخبرات، وتنمية المهارات، وأن الواعظات لهن دور مهم في مجال الدعوة، وخاصة في القضايا الدينية والفتاوى التي تخص المرأة.
كما تفقد فضيلته معهدي فتيات العصافرة وبنين أبو العيون؛ لمتابعة سير الدراسة، والتأكد من التزام الجميع بالإجراءات الاحترازية، واتخاذ التدابير الصحية كافة؛ للمحافظة على أمن الجميع وسلامتهم، وتناقش مع الطلاب للوقوف على مستواهم الدراسي، وحثهم على الجد والاجتهاد، والحرص على أوقاتهم، واستغلالها فيما ينفعهم.


كلمات دالة: