22 أكتوبر, 2020

الاحتفال بيوم الشهيد بمعهد نور الأزهر الخاص ببني عدي بمنطقة أسيوط

احتفلت المنطقة الجنوبية العسكرية بيوم الشهيد، في احتفالية كبري بالتنسيق مع قيادة منطقة أسيوط الأزهرية ومحافظة أسيوط، بمعهد نور الأزهر الخاص ببني عديات.

حضر الاحتفالية السيد اللواء/ عصام سعد، محافظ أسيوط، والسيد اللواء أركان حرب/ خالد لبيب، قائد المنطقة الجنوبية العسكرية.

وقد تم افتتاح الاحتفالية بآيات من الذكر الحكيم، للقارئ الشيخ/ سيد العدوي، تبعها كلمة ترحيب من الدكتور/ علي عبد الحافظ، رئيس الادارة المركزية لمنطقة أسيوط الأزهرية، رحب فيها بالضيوف، متحدثًا عن فضل الشهادة في الإسلام، وما أعده الله تعالى للشهيد يوم القيامة.

من جهته، أكد الدكتور/ علي عبد الحافظ، رئيس الإدارة المركزية لمنطقة أسيوط الأزهرية، أن ذلك يأتي تكريمًا لابن الشهيد البطل/ أحمد علي محمد، من شهداء القوات المسلحة من بني عديات، وهو أحد أبطال الصاعقة المصرية على أرض سيناء الغالية، والذي استشهد أثناء محاربة المجموعات الإرهابية، مشيرًا إلى أن الطالب/ محمد أحمد علي ابن الشهيد هو أحد تلاميذ معهد نور الأزهر الخاص.

ولفت "عبدالحافظ" إلى أن قائد المنطقة الجنوبية قام بتكريم خمسة عشر تلميذًا من حفظة القرآن الكريم بالمعهد، كما تم توزيع 60 شنطة مدرسية على الطلاب المتفوقين من تلاميذ المعهد، كما قام بتقديم درع منطقة أسيوط لكل من قائد المنطقة الجنوبية العسكرية، والسيد اللواء محافظ أسيوط، وتقديم الشكر لهما على هذه الاحتفالية الرائعة في حب مصر، وتكريمًا للشهداء وأبنائهم.

وقام قائد المنطقة الجنوبية العسكرية ومحافظ أسيوط بتقديم درع القوات المسلحة وهدية؛ بمناسبة بداية العام الدراسي الجديد لابن الشهيد.

حضر الاحتفال الشيخ/ أحمد عبد العظيم عمرو، مدير عام معهد أسيوط الديني (فؤاد الأول) ود/ أحمد عبد الهادي مخلوف، مدير إدارة التعليم الإعدادي.


كلمات دالة: