26 أكتوبر, 2020

تحت عنوان "رسول الإنسانية" .. مجمع الحمام بمطروح يحتفل بذكرى المولد النبوي الشريف

احتفل مجمع الحمام الأزهري، التابع لإدارة الحمام التعليمية بمنطقة مرسى مطروح الأزهرية، بذكرى المولد النبوي الشريف، بفقرات إذاعية متميزة.
بدأ الاحتفال الذي شارك فيه مدير إدارة الحمام التعليمية الأستاذ/ عادل الشافعي، بتلاوة ما تيسر من القرآن الكريم، ثم توالت فقرات الحفل الإذاعي، والتى كانت تعبر عن ميلاد الرسول صل الله عليه وسلم ونشأته، ومتى نزل الوحي، وبعض العروض الفنية الدينية التي تنوعت مابين الإلقاء والانشاد.
وألقى مدير إدارة الحمام التعليمية الأستاذ/ عادل الشافعي كلمة بهذه المناسبة قائلًا: إن الاحتفال بالمولد الشريف يمثل مناسبة ملهمة للتمسك بسيرة النبي صلى الله عليه وسلم العطرة، وإرساء قيم المحبة والصدق، والإخاء بين الناس، وغيرها من صفات النبي صلى الله عليه وسلم الصادق الأمين.
كما حث مدير إدارة الحمام التعليمية الطلاب على الالتزام والأخذ بقيم ومبادئ الإسلام، والتحلي بأخلاق رسول الله صل الله عليه وسلم، وحث فيها أيضًا جميع العاملين بالمجمع أن يعملوا بأمانة وصدق، وأن يؤدوا عملهم بما يرضي الله، مشيرًا إلى أن عمل المعلم رسالة يجب أن تؤدى على الوجه الأكمل.
وفي نهاية الحفل، قام الأستاذ/ عادل الشافعي، والأستاذ/ أحمد الدين، موجه الخدمة الاجتماعية بتكريم الطالبات المتفوقات في المسابقات الاجتماعية العام الماضي.


كلمات دالة: