20 مايو, 2021

الاستعدادات النهائية لامتحانات القراءات بمعاهد منطقة السويس الأزهرية

استعدادا لامتحانات الدور الأول للنقل والشهادات بمعاهد القراءات بمنطقة السويس الأزهرية للعام الدراسي 2020/2021م، اجتمع اليوم الخميس 20/5/2021م، فضيلة الدكتور/ أحمد حمادي، رئيس منطقة السويس الأزهرية، بالشيخ/ محمد عثمان، مدير التعليم النوعي، والأستاذ/ تامر سعد أحمد، مدير الكمبيوتر التعليمي؛ لمناقشة الاستعدادات النهائية لامتحانات معاهد القراءات، والمقرر لها يوم السبت القادم الموافق 22/5/2021م.
وفي البداية أكد الدكتور حمادي على ضرورة مراعاة الظروف الاستثنائية التي نمر بها، والحفاظ على مصلحة الطالب، وتوفير البيئة المناسبة له في الإمتحانات حتى يمكن تخطي هذه الفترة على خير ما يرام، كما شدد فضيلته على ضرورة الإلتزام الكامل بتطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية داخل اللجان وخارجها حرصًا على سلامة الطلاب والعاملين ، والإلتزام بالعدد المحدد داخل اللجان ومراعاة التباعد بين الطلاب، وتطهير وتعقيم اللجان بشكل يومي قبل بداية الامتحان وبعد انتهائه.
كما ناقش رئيس المنطقة الإستعداد للامتحانات الشفوية والتي من المقرر إجراؤها بعد الانتهاء من الأعمال التحريرية، وتوفير الإمكانيات اللازمة، وكذلك أعضاء من معلمي وموجهي الحاسب الآلي أثناء الامتحان.
وكان الدكتور حمادي قد تابع توزيع جميع مستلزمات الإمتحانات على السادة رؤساء اللجان في وقت سابق، وأكد على توفير كل ما يلزم على الفور.
ثم تفقد الدكتور حمادي الاستعدادات بلجنة معهد السويس الثانوي بنين، والتي سيتم بها امتحان شهادة القراءات، ولجنة معهد السويس الإعدادي بنين، والتي سيتم بها امتحان النقل للقراءات، حيث تفقد فضيلته الإجراءات الاحترازية واللجان، واطلع على تشكيل لجنة الأمن والسلامة، وتوزيع المهام بها من قياس درجة الحرارة ومتابعة التطهير والتعقيم، ووجود غرفة للعزل الصحي، وذلك بكل مقر من مقار اللجان.


كلمات دالة: