27 مايو, 2021

"عبد العظيم سالم" يسلم أصحاب الهمم من أبناء أزهر مطروح ٢٣ جهازا طبيا متخصصا

قام رئيس الإدارة المركزية لمنطقة مطروح الأزهرية الشيخ/ عبد العظيم سالم بتسليم عدد 23 جهازا طبيا متخصصا لذوي الهمم من طلاب الأزهر الشريف؛ لمساعدتهم في العملية التعليمية، وتسهيل الحركة بالنسبة لهم، وذلك بديوان عام المنطقة الأزهرية، بحضور مدير إدارة رعاية الطلاب الأستاذ حاتم النجار، وعدد من أهالي الطلاب.
وقام رئيس أزهر مطروح بتسليم كل طالب الأجهزة الطبية الخاصة به. مشيرًا إلى أنه سعيد أن يرى البسمة تعلو وجوه أبنائه الطلاب، مؤكدًا أن مكتبه مفتوح لهم في أي وقت من الأوقات.
ومن جانبه، أكد مدير إدارة رعاية الطلاب الأستاذ/ حاتم النجار، تقديم رعاية الطلاب كل الدعم لهذه النماذج المتميزة من طلاب منطقة مطروح الأزهرية، كما قام بتقديم نسخة من القرآن الكريم هديةً لهم، داعيًا لهم بدوام التوفيق والنجاح في حياتهم التعليمية.
من جانبهم، أشاد أصحاب القدرات الخاصة بحرص الأزهر الشريف على مساعدتهم، وباهتمام الإمام الأكبر ،ووكيل الأزهر الدكتور/ محمد الضويني وقيادات الإدارة المركزية لرعاية الطلاب بهم ودعمهم المتواصل، مؤكدين أن المنطقة الأزهرية يسرت لهم كافة الإجراءات اللازمة ليتمكنوا من التقديم والاستفادة من هذه الأجهزة الطبية بكل سهولة ودون أية معوقات.
كما قاموا بتوجيه الشكر لرئيس الإدارة المركزية لمنطقة مطروح الأزهرية الشيخ/ عبد العظيم سالم على تواصله الدائم والمستمر معهم، وتذليل جميع الصعاب التي تواجههم في أي وقت من الأوقات.


كلمات دالة: