26 مايو, 2021

اختتام مقابلات اختيار رؤساء ومساعدي لجان الشهادة الثانوية الأزهرية بمنطقة الشرقية الأزهرية

انتهت فعاليات إجراء المقابلات الشخصية للمرشحين لقيادة لجان الشهادة الثانوية للعام الدراسي الحالي 2020 / 2021 الأربعاء الموافق 26/ 5 / 2021 م، من مختلف إدارات ومعاهد المنطقة.
وأكد الدكتور/ محمد السروي، رئيس الإدارة المركزية لمنطقة الشرقية رئيس اللجنة المختصة بالمقابلات، بأنه يتم اختيار رؤساء ومساعدي الشهادة الثانوية وفق ضوابط ومعايير منظمة من أهمها كفاءة الكوادر البشرية، و أن يتوفر في رئيس اللجنة عدة سمات تعينه على القيادة المثلى للجنة على الوجه الأكمل, والقدرة على توفير الانضباط والهدوء داخل اللجان ليتمكن الطلاب من تأدية الامتحانات بكل سهولة ويسر،.
وأن يكون رئيس اللجنة ملماً بكافة الجوانب الإدارية والفنية والتربوية كي يتحقق الهدف المنشود من الامتحانات والقدرة على حسن وسرعة التعامل مع أية مشكلات أو عقبات تواجه سير الامتحان.
وفى السياق ذاته وضح د/ عبد الله حسين, مدير عام الإدارة العامة للعلوم الثقافية ورعاية الطلاب أن المقابلات استمرت لمدة أربعة أيام على التوالي حيث بدأت الأحد الموافق 23/ 5 / 2021 م؛ لاختيار رؤساء اللجان، ويومي الاثنين والثلاثاء من نفس الأسبوع لاختيار وكلاء اللجان وانتهت الأربعاء لمن تخلف عن الحضور ف الأيام سابقا.


كلمات دالة: