16 يونيو, 2021

عبد الجواد" يلتقي برؤساء لجان الشهادة الثانوية ومساعديهم بالوادي الجديد

عقد الشيخ محمد عبد الجواد أحمد، رئيس الإدارة المركزية لمنطقة الوادي الجديد الأزهرية صباح اليوم الأربعاء 16 يونيو اجتماعًا للسادة رؤساء لجان الشهادة الثانوية الأزهرية ومساعديهم، استعرض فيه تعليمات الأستاذ الدكتور رئيس قطاع المعاهد الأزهرية بشأن اختبارات الشهادة الثانوية الأزهرية.
حضر الاجتماع الأستاذ عبد الله سعيد، مدير عام المواد الثقافية ورعاية الطلاب والأستاذ صلاح آدم، مدير الامتحانات، والأستاذ عادل مسلم مدير أمن المنطقة.
حيث تم التأكيد خلال الاجتماع على مهام رئيس اللجنة، وعلى الالتزام بالإجراءات الاحترازية، والتطهير والتعقيم المستمر للجان؛ حفاظًا على أمن وسلامة الجميع، ومنع اصطحاب التليفون المحمول داخل اللجان، سواء مع الطلاب أو أي من العاملين المشاركين في أعمال الامتحانات، كما تم التأكيد على دور الموجه داخل اللجان، ودعمه لرئيس اللجنة، وتواجده في أثناء فتح مظاريف الأسئلة، وتضافر كافة الجهود، وتوفير المناخ المناسب الذي يسهم في الوصول بالامتحانات لبر الأمان وتحقيق الأهداف المرجوة منها.

وشدد "عبد الجواد" على ضرورة التطبيق التام للتعليمات الصادرة من اللجنة المركزية لتفعيل المنظومة الإلكترونية؛ لتوثيق الاختبارات الشفوية للشهادة الثانوية الأزهرية.


كلمات دالة: