19 يونيو, 2021

اليوم الأول لامتحانات الشهادة الثانوية الأزهرية بمنطقة السويس الأزهرية

سيطر الهدوء على لجان امتحانات الشهادة الثانوية الأزهرية للعام الدراسي 2020/2021م، والتي بدأت اليوم السبت الموافق 19/6/2021م، حيث تابع الدكتور/ أحمد حمادي، رئيس الإدارة المركزية لمنطقة السويس الأزهرية مركز توزيع الأسئلة بديوان عام المنطقة وخروج مظاريف الأسئلة إلى جميع اللجان، ثم تفقد رئيس المنطقة لجان الامتحان بدءًا بلجنة معهد المستقبل النموذجي، حيث أشاد "حمادي" باتباع إجراءات السلامة والتباعد والنظام داخل اللجنة.

كما تفقد "حمادي" ثم لجنة معهد فتيات السويس الثانوي، وأخيرًا لجنة معهد السويس الثانوي بنين، حيث تأكد من توافر الامن خارج اللجان، ثم الإجراءات الاحترازية والتباعد وقياس درجات الحرارة لجميع المتواجدين قبل الدخول إلى اللجان.

كما تابع رئيس المنطقة الكنترول وتوزيع العمل من رئيس اللجنة على جميع أعضاء اللجنة ، ثم توزيع أوراق الامتحان على الطلاب في الوقت المحدد، ووجود جميع المراقبين داخل لجان الامتحان، وعدم وجود أية أجهزة تليفون محمول داخل اللجان.
كما تفقد "حمادي" غرفة العزل بكل لجنة وجاهزيتها لاستقبال أي حالة طارئة أثناء الامتحانات، والحجرة المخصصة للامتحانات الشفوية، والتي من المقرر أن تبدأ يوم الإثنين بإذن الله تعالى، مشددًا على ضرورة اتباع جميع تعليمات الامتحانات الواردة من قطاع المعاهد الأزهرية حرصًا على مصلحة الطلاب أثناء أداء الامتحان.
كما تأكد رئيس المنطقة من توقيع الطلاب والمراقبين على كشوف الحضور والانصراف باللجان، واطمأن من الطلاب على الامتحان، ولم يكن هناك أية شكوى من أسئلة الامتحان.
وفي نفس السياق، تابع الأستاذ/ سعد أبو الحمد، مدير عام المنطقة للعلوم الثقافية، لجنة معهد فتيات كبريت الثانوي، وتواجد الأمن، والإجراءات الاحترازية وأعمال الكنترول.

الجدير بالذكر أن طلاب القسم العلمي يؤدون اليوم الامتحان في مادة الفقه .


كلمات دالة: