28 يونيو, 2021

محافظ المنيا يتابع امتحانات الشهادة الثانوية من لجنة "فتيات المنيا"

تفقد الدكتور/ أحمد طلب، رئيس الإدارة المركزية لمنطقة المنيا الأزهرية، والسيد اللواء الوزير / أسامة القاضي ، محافظ المنيا ، عددًا من لجان امتحانات الثانوية؛ لمتابعة سير الامتحانات على الوجه الأمثل وانتظام أداء الطلاب للامتحانات معربين عن تمنيهما لهم بكل التوفيق والتميز.
شملت الجولة لجان القسم العلمي بنين وفتيات بمعهد فتيات المنيا الإعدادي الثانوي ، حيث تابع المحافظ ورئيس الإدارة المركزية سير الامتحانات، والتأكد من توافر الخدمة الطبية داخل اللجان، إضافة إلى تنفيذ جميع الإجراءات الاحترازية، وتوزيع مستلزمات الوقاية على الطلاب والطالبات في اللجان كافة، والتواصل مع الجهات المعنية في حالة المواقف الطارئة والمستجدات خلال مدة الامتحانات.
كما تناقش السيد اللواء الوزير محافظ المنيا مع الطلاب عما وجه لهم من أسئلة للتعرف على رضاهم العام عنها وملائمتها لمستوياتهم وقد أعرب الطلاب أنفسهم عن رضاهم عن الأسئلة لمجيئها واضحة ومن المناهج الدراسية المقررة.
كما شدد المحافظ على استمرار أعمال التطهير والتعقيم داخل وخارج لجان الثانوية الأزهرية، وارتداء الكمامات من قبل جميع الطلاب والعاملين والملاحظين، واتخاذ جميع التدابير والإجراءات الوقائية التي تكفل آمن وسلامة المنظومة الامتحانية والتعليمية كافة في ظل الظروف الاستثنائية لجائحة كورونا المستجد.
وبختام الجولة وجه السيد اللواء الوزير محافظ المنيا الوحدات المحلية للمراكز والمدن، بتقديم كافة أنواع الدعم لمقار لجان المعاهد الأزهرية.


كلمات دالة: