28 يونيو, 2021

"معهد الرواد الأزهري" بالمنيا ينظم احتفالية كُبرى احتفاءً بأبنائه المتفوقين بالشهادة الابتدائية

بحضور الدكتور / أحمد محمد طلب ، رئيس الإدارة المركزية لمنطقة المنيا الأزهرية ، ولفيف من قيادات المنطقة، نظمت إدارة معهد الرواد الابتدائي الأزهري الخاص ببني مزار اليوم الإثنين الموافق 28 / 6 / 2021 ، احتفالية كبرى وذلك لتكريم أوائل الشهادة الابتدائية بالعام الدراسي 2020 / 2021 والمتفوقين بصفوف الدراسة بمرحلة التعليم الابتدائي .

استُهل الحفل بتلاوة أيٍ من الذكر الحكيم " القرآن الكريم " ثم القاء البعض من التلاميذ لفقراتٍ مختلفة " ابتهالات ، مدائح دينية ، أناشيد وطنية ".
تخلل الحفل كلمة لرئيس المنطقة هنأ خلالها الجَمعُ الكريم والمتفوقين من أبناء المعهد بمختلف الصفوف الدراسية؛ موكدًا بأن المعهد الأزهري السبب الرئيسى فى تفوق الطالب، وله فضل كبير فى وصول ابنائه الطلاب إلى منصات التتويج فى العملية التعليمية، كما ثَمَنَ طلب جهود إدارة المعهد على ما تبذله من جهدٍ مضني وعطاءٍ لا محدود كي يصل المعهد لتلك المرحلة العالية من جودة التعليم .
ومن جانبه أوضح الأستاذ / محسن خالد حسن ، الوكيل الثقافي دور المنطقة الأزهرية في الارتقاء بالعملية التعليمية وبخاصة المرحلة الابتدائية واصفًا تلك المرحلة بأنها النواة الرئيسة والغرس الحقيقي للتعليم الجيد .
كما وجه رسالة للمنظومة التعليمية وأولياء الأمور حثهم خلالها على بذل المزيد من الجهد كي يحافظ أبناؤهم على تفوقهم بالمراحل المقبلة .
وحول التكريم أكد الشيخ / إبراهيم محمود إبراهيم ، الوكيل الشرعي لمسئول البوابة الإلكترونية بأن التعليم الأزهري وبخاصة في تلك الظروف الاستثنائية لجائحة كورونا المستجد والطفرة العلمية والتكنولوجية الحديثة قد أعطى للمعلم مهام وواجبات متعددة تجاه العملية التعليمية.


كلمات دالة: