03 يوليه, 2021

اعتماد ست روضات بأسيوط الأزهرية

حصلت ست روضات بمنطقة أسيوط الأزهرية على شهادة الاعتماد من الهيئة القومية لضمان جودة التعليم والاعتماد أواخر يونيو الماضي.

وقال الدكتور علي عبد الحافظ، رئيس المنطقة: إن باحثي الدعم الفني بإدارة جودة التعليم وأعضاء الدعم الفني، وفرق المراجعة الداخلية - قد أنهت مراجعة وتجهيز الروضات الست قبل زيارة الهيئة، والتي تمت خلال الفصل الدراسي الثاني في 7 أبريل الماضي.
وأكد عبد الحافظ على دعم المنطقة للروضات المتقدمة بالموارد البشرية والمادية؛ للحصول على الاعتماد الذي أثلج صدورنا جميعًا، مما سيوفر منتجًا أزهريًّا متميزًا للمرحلة الابتدائية، مشيرًا إلى مشاركة عدد من إدارات المنطقة: (رياض الأطفال، والإدارة الهندسية، والتوجيه الفني للتعليم)، بالتعاون مع إدارة جودة التعليم المشرفة على المعاهد والروضات المتقدمة.
كما أثنى فضيلته على المجهود المبذول من مدير إدارة الجودة والعاملين بها، حيث قدمت دورات تدريبية لأعضاء هيئة التدريس بالروضات المعتمدة، في المجالات المحددة للجودة، وباشرت فرق الدعم عملها لتحقيق الهدف المنشود، وهو خدمة المرحلة العمرية وما تتطلبه من إرشاد نفسي وتربوي.
يذكر أن المنطقة تقدمت بستة معاهد، وست روضات؛ للحصول على الاعتماد خلال الفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي الحالي، حيث اعتمدت الست روضات، وفي انتظار نتيجة المعاهد المتبقية خلال المدة المقبلة إن شاء الله.


كلمات دالة: